روند_20009

روند_20009 @rond_20009

عضوة جديدة

ابغا نأخذ وجهة نظر بنات حواء في الزواج من اربع زوجات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:كثيرا من الناس اذا قيل فلان متزوج اربع نساء
تحس انها مثل المصيبه او انها جريمه ,نريد ان نعرف وجهة النظر من الجميع سواء الذي يؤيد وسبب تأيده,والذي يرفظ وسبب رفضه ,حتى نغير بعض المفاهيم عن سنة الزواج والحكمه العظيمه من ذالك

وايش موقف كل وحدة فينا لو زوجها قالها ابي اتزوج عليك ؟؟؟؟

:نرجو من الجميع المشاركه وابداء الرئى
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهرة الطائف
جوهرة الطائف
و لله الشرع هو اللي يقول هذا الكلام ،،

يعني الشغلة مي على كيفنا نأيد و الا نعارض ؟؟

هو فعلا صعب الوحدة تلاقي زوجها متزوج عليها ،، بس في الأخير الزوجة راح تسلم للأمر الواقع ،،

مدام فيلسوفة
مدام فيلسوفة
اول شيء التعدد مباح وليس سنة
والتعدد موجود من قبل الاسلام وكان الرجال يتزوج ماشاء من النساء والاسلام حددهم لأربع زوجات فقط
وإللي يبغى يعدد حتى لو زوجته مافيها اي نقص طبعا هذا حقة لكن في نفس الوقت من حق الزوجة انها ترفض وتختار الإنفصال لأن مو كل زوجة تتقبل هذا الشيء
jamolll
jamolll
انا عن نفسي لو زوجي تزوج عليه ما اتحمل وراح اروح لبيت اهلي لاني ما اقدر اعيش واعرف نفسي راح اموت من القهر واكل في نفسي فمن الاول ليش الامراض النفسية الله يوفقه اذا يبغى غيري بس من دوني
بس انا لا ارفض فكرة زواج اي بنت من زوج متزوج وهذا حلال ويا كثر ما انصح صحباتي انهم عادي يأخذو متزوج
بساكره الرجل المزواج اللي كل شويه يتزوج يعني عنده وحده ثابته وثلاث متغيرات ويطلق وحده ويعتد ويأخذ وحده جديده واحيانا ما تكون سعوديه يعني بيته كوكتيل اطفال من كل جنسية واحيانا يكونو مع امهاتهم يعني ما يدري عنهم بسيرسل مصروف ولا تربيه ولا مايحزنون كلن يربي نفسه بنفسه
او رجل يالله يلاقي قوت يومه او على الضمان ويتزوج ثنتين وثلاث وعياله يا كثرهم وحالتهم حاله من قلة العيشة ولا تربيه ولا مصروف صحيح الرزق من الله بس لازم نأخذ بالاسباب
دلووووعة امها
من حقه يتزوج ومن حقي الانفصال
"امنية حياتي"
هوحر بس يطلقني بالاول