شجرة توت
شجرة توت
يالبيييييييييييييييييييييييييييييه جعلني مابكيكم والله يخليلكم كل عزيز وغالي والله اني كنت متحطمه بس لما قريت ردودكم ماتدرون وش كثر ارتحت ومهوب اول مره توسعون صدري بردودكم وانتو رااعين الاوله وهذي عاداتكم بيض الله وجيهكم دنياواخره وماتشفون الا كل خير
يالبيييييييييييييييييييييييييييييه جعلني مابكيكم والله يخليلكم كل عزيز وغالي والله اني كنت...
هلا حبيبتي
إذا بغيتي شوري بقولك على شيء
صحيح الرجال يهمهم النطافة ويبون كل شيء يلق لق

بس اللي أشوفه من زوجك ما كان يقصد كذا لا لا لا لا
هو له مبتغى ثاني اللي هو مثل ما تهتمي بالبيت وبالأطفال شوفيني أنا هنا موجود

يعني يبي شوي أهتمام منك وحرص
والله مراح يخسرين شيء بلعكس حتى تلهينه ما يفكر يأخذ عليك ولا يشوف بالدنيا غيركـ

فهمتيني الحين
بس مو بطريقة مباشرة يفهم أن في أحد وجهك أو نصحكـ
تعالي بتدرج وشوي شوي علشان ما ينتبه للتغيير اللي صار.

موفقه حبيبتي والله يسخركم لبعض ويقومك بالسلامة ويصلح ذريتك اللهم آآآآآميـــــــــن.
بوح المشاعر*
بوح المشاعر*
الله يعينك ...

الامر الان هين ...لكن بعد ما تولدين ان شاء الله بالسلامة ..بيتعبوك الاثنين لانه تحت عمر الثلاث سنوات يبغا له اهتمام و تعب مع مواعيد النوم و الخ ..

حتى لا يتراكم عليك شغل البيت ...احصري جلسة العيال بعد تنظيف البيت في مكان واحد حتى يكون باقي البيت نظيف و بعيد عن اذاهم ...و نيميهم وقت واحد اجلسي معاهم لين يناموا بعده روحي لزوجك و اجلسي معاه ...

ممكن استعمال الكاسات الورق و الصحون البلاستيك حتى لا تكثر صحون المطبخ عليك ..و احيانا اشتروا وجبات جاهزة ..

الله يعينك ...و يسخر زوجك لك و اربطيه بالولد جيبيه له و قولي خايفة عليه باكوي ...باسوي كذا و كذا ...
عسلوجة
عسلوجة
الله بوفقك ويسهلك امر ولادتك ويسخر لك زوجك
بنت القصيم2009
بنت القصيم2009
الله يفرج همك ويكون بعونك يااارب
توتايه ١
توتايه ١
انا راي انه متضايق منشيء ثاني وقاعد يتحجج بنظافة البيت عموما رتب البيت جزء جزء مثلا قومي من النوم قبل عياللك نظفي الحمامات بالأول بعدين نظفي قسم الرجال وقفليه لاتفتحيينه الاوقت زياة الرجال عندكم ونفس الطريقة لقسم الحريم وسكرية ثم نظفي غرفة نومك وسكري بابها لاتخلين عيالك يدخلونه ابدا الامعاك اكثر شيء يخلي الرجال يعصب انه يدخل غرفة النوم ويلقاها مونظيفة وبعدين نظفي صالة جلوسكم وبخري البيت بعدين نظفي المطبخ وغسلي المواعين اوا باول اما غسيل الملابس يوم للغسيل ويوم للكوي وعلمي عيالك انهم يهتموا بانفسهم وبولدك الصغير واكثري من ذكر الله والصلاة بوقتها والله يتمم لك على خير
انا راي انه متضايق منشيء ثاني وقاعد يتحجج بنظافة البيت عموما رتب البيت جزء جزء مثلا قومي من النوم...
كلام أشواق حلوووو الله يعينك ويهدي أطفالك ويقومك باللامة