طريقة عمل الجبنيه عااااااااجل...

اطباق عالم حواء

هلا ومرحبا وكيف الحال والاحوال

اخواتى مبدعات المنتدى:cook: نداء عاجل جدا

علمونى طريقة الجبنيه اللى بالجبنه البلدى

وعلمونى من وين اشترى الجبنه وللعلم انا من جده

وياريت تكون المقادير تمام:23: مصختها

انا معزومه يوم الخميس ونفسى اسويها

وطلب كمان علمونى حلى عشاء يكون سهل ولذيذ :06::06:

انا عارفه دمي ثقيل:o لكن واثقه من مساعدتكم لى:27:

اختكم قوت القلوب
4
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـجـود22
نـجـود22
مرحبا قووت القلوب

الجبنيه بالجبنه البلدي ما اعرف ولكن اقدر افيدك بطريقه رائعه وسهله ومضمونه للجبنيه

المقادير:

اكاسه جبنه بوك او اي نوع يشترط يكون ابيض الحجم الصغير

بيضه

ملعقه باكينج بودر

اكاسه دقيق ابيض

الطريقه :

تضعين في الخلاط الكاسه او خلاط الكيك اللي يريحك البيضه والجبنه وتخلطيهم كويس وبعدين تعجني فيهم الدقيق والباكينج بودر وتخليها ساعه ترتاح او نص ساعه عادي وقطعيها واقليها في زيت وحاولي انو لما تحطي القطعه في الزيت يكون معاكي ملعقه وتغمسي القطعه تحت تنفش معاك وتطلع رائعه.
قووت القلووب
قووت القلووب
مشكوره يالغاليه نجود والله انتى الوحيده اللى عبرتنى شكرا لك بس انا ابغى اللى بالجبنه البلدى عاد اذا ماقيت بسوى طريقتك ومشكوووووووووووووووره

قوت القلوب

وبالنسبه لبنات المنتدى قال قاعده امدح واقول مبدعات وسوالف قم بس قم الله لنا:30::(
Mrs TaTa
Mrs TaTa
الجبنية
المقادير
بيضتين - ملعقة فانيليا - نصف كاسة زيت - نصف كاسة حليب - ملعقتين خميرة - كاسة وربع جبنة بلدي حلوة
كاستين دقيق ابيض
الطريقة
اعجني المقادير السابقة مع بعضها ولكن يفضل ان تضعي الخميرة في الحليب وعليها ملعقتين سكر وغطيها واتركيها الى ان ترتفع صبيها في زبدية العجن واضيفي اليها جميع السوائل المذكورة ثم المواد الجافة واعجني باليد حتى تحصلي على عجينة طرية ومتماسكة واذا ما كفى الدقيق زيدي شوية
الان امامك طريقتين
1- ان تدهني الصينية بالزيت وتفردي العجينة وتضعينها في الفرن وبعد النضج تسقيها بالشيرة وهذي هي الفلة
2- ان تفردي العجينة بسمك متوسط وتقطعيها الى دوائر بواسطة فنجان الشاي او اي مقطع متوفر لديك وتقلينها في الزيت وترميها في الشيرة الثقيلة بمجرد خروجها من الزيت وتصفيها من الشيرة وتقدميها

الجبنة البلدي انا اوصي عليها ناس قرايبي يجيبوها لي من الطايف
اسالهم من فين بالضبط وارد عليكي اذذا حبيتي
قووت القلووب
قووت القلووب
الف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
لكككككككككككككك
اختى وياليت تعلمينى من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قوت القلوب