أحلا نغم

أحلا نغم @ahla_nghm

محررة برونزية

ساعدوني سجلت في 2 من المنتديات وابي أطلع منها

ساعدوني

الله يخليكم سااااعدوووني أنا سجلت في 2 من المنتديات زمان قبل لاأتوب يعني الاول حق اغاني والثاني عادي بس يرسلون لي أشياء مو كويسه والله يبنات خااافه أموت ويبقى دا الشي
بس دحين الله من عليه وتبت تكفوووووون ساااعدوني
وانا ناسيه بأسم أيش سجلت <<<هنا المشكله
بالله اللي تعرف تساعدني
5
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي الجنه
حبي الجنه
ياختي اذا تبغي تعرفي باسم ايش اول شي فيه خانهه مكتوب اسم العضو خلاص اكتبي اي اسمك واكتبي اي رقم سري بعدين تطلع لك من

الاداره او صفحه مكتوب الاسم غير موجود المهم يقولك اذا نسيت اسم كلمه المرور اضغطي هنا انتي اضغطي بعدين اكتبي ايميلك الصحيح وتجيك رساله من المنتدى في الاميل وكذا تعرفي اسمك وبعدين راح يتسجل اسمك في المنتدي وبعدين سوي خروج من المنتدي تلغينه على يسار صفحة المنتدى وشكررااا لتمنى اني فدك
عروس 2009
عروس 2009
نفس كلام الأخت

والله يثبتك
بلاوه
بلاوه
الله يهديج
أحلا نغم
أحلا نغم
ياختي اذا تبغي تعرفي باسم ايش اول شي فيه خانهه مكتوب اسم العضو خلاص اكتبي اي اسمك واكتبي اي رقم سري بعدين تطلع لك من الاداره او صفحه مكتوب الاسم غير موجود المهم يقولك اذا نسيت اسم كلمه المرور اضغطي هنا انتي اضغطي بعدين اكتبي ايميلك الصحيح وتجيك رساله من المنتدى في الاميل وكذا تعرفي اسمك وبعدين راح يتسجل اسمك في المنتدي وبعدين سوي خروج من المنتدي تلغينه على يسار صفحة المنتدى وشكررااا لتمنى اني فدك
ياختي اذا تبغي تعرفي باسم ايش اول شي فيه خانهه مكتوب اسم العضو خلاص اكتبي اي اسمك واكتبي اي رقم...
الله يسلمكم ويدخلكم الجنه بلا حساب ولا عقاااااااب
وينول لكم مراااادكم:26:
•°o.O فرفوشهO.o°•
تقدرين ترسلين للاداره الغاء العضويه وهم بيلغونه لك