ضحكت عيون حبيبي
انصحك اختي بمتابعة

الملف المثبت همم عالية والاشتراك

مع الاخوات فيه
مع راي الاخت سمن وعسل
ندى الحب
ندى الحب
مشكورين ع الرد بس والله انا شغلى كل يوم كثير يمكن علشان عيالى فوضوين

مدرى ضنكم الشغاله بتنهى مشكلتى بس والله خايفه
بنت الفدعاني
بنت الفدعاني
ابي اقولك تجربه شخصيه انا لامتزوجه ولاشي بس شايله بيت اهلي والبيت مافيه الا امي وابوي واختي بثانويه عامه واخواني اثنين رجاجيل يعني لافيه جهال ولاعجوز ولاشي كانت عندنا اندنوسيا ‏‏ سنوات وسافرت العام وعساس تزوج وترجع بعد سنه ورفضت اني اجيب شغاله بدالها لما ترجع وكابرت وشلت البيت بس صدقيني ماقدرت انهرت_يعني علاقاتي الاجتماعيه كنسلتها وكشختي والموضه صرفت النظر عنها التلفزون هجرته_وكل هذا مو مهم المهم لما يجي وقت الثلث الاخير من الليل واللي كنت احييه واصلي واقرأ قرآن فيه كان يجي وانا تعبانه ومنهكه يادوب ركعثين وانطر صلاة الفجر واطيح بفراشي لا احلام ولا كوابيس وبعدها رضخت للأمر الواقع وجبت شغاله___ وارتحت_جيبي شغاله وارتاحي واهتمي بزوجك احسن ترى الأزواج مايقدرون
احلى ثلاثه وروود
لالالالالالالالالا للشغاله والله انهم بلاوي اعوذ بالله منهم انتي نضمي وقتك وسبحي اخر الليل قبل النوم والله انك راح ترتاحين اذكرلك قصه حصلت معايه قبل سنتين لما كنت حامل زوجي حن علي وجابلي شغاله بالساعه يعني تعمل شغلها وتروح وطبعابعد عناد مني وبعد ما خوفتني الدكتوره على الي في بطني جبتها وبعد ما ولد خلاص اعطيتها حسابها لكنها ما عجبها الاستغناء عنها قامت اتفقت مع حارس العمار ووصفتله شقتي ودخل عليها واحنا نايمين لانها صارت تعرف مكان ذهبي واغراضي بس ربي ستر وحسيت فيه قبل لا يسوي فينا شي دخل على طول من المطبخ لغرفه نومي مباشره (بس الحمدالله ما كنت انا وابو الشباب نسوي شي) وللحين مش لاقينه
امي كل دنيتي
امي كل دنيتي
والله والله ان الشغالة تععععععععععععععععب نفسي وش فيايدت راحة الجسدية والنفسية زززززززززززززفت كلام من مجربة اكثر من وحدة