وردة الطائف$
وردة الطائف$
لا ياقلبي هو طول الاسبوع تنظيف وكرف وفين مشاغلك وحياتك ونفسك واولادك من هذا النظام ...انا للامانه يوم الثلاثاء تنظيف البيت كامل اغسل الكنبات وانفض الغبار وامسح الطاولات واكنس وامسح السيراميك ودورات المياه تنظيف عميق ووالاربعاء غسيل والكوي خارج القائمه والشبابيك والستاير تتغسل مره في الشهر ومره في السبوع اغير الشراشف والحف والطبخ اكيد بعد الطبخ غسيل المواعين وامر على الدواليب والفرن واشطف الارضيه ..واهم شي اذا خلصت البخور والفواحات وبالنسبه للحمام في طريقه عمليه اخلطي في بخاخ منظفات واذا صحيتي بخي على الحمام كامل وافركي سريع واشطفي ونشفي ....وخلي دائما لسانك رطب بالذكر وانت تشتغلي
كل الغــــلا
كل الغــــلا
نظااامك خفيف صدقيني بلاك ماشفتي الكرف اللي اكرفه في بيتي من 10 الصبح ماشاء الله اليييييييييييييييييين 12 باليلل وانا كرف الحمد لله ما اخلي شي يطيح عالارض وكله على حساب تعبي ووسوستي حتى عيالي صارو مثلي مووسويين تخيلي حتى اني احيانا ما اطلع من بيتي للناس استمر متوووووسوسه اخاف اطلع وبيتي ووصخ او اخاف اني اكون جالسه وتجيني ضيفه وفي شي واقع عالارض يا اختي تعبنا وانكسررت ظهوررنا وماعاد يبان بهالبيت ماشاء الله كبيرر وحنا شووين ومن فضاوووتنا نقلبه قلب ونحووسه ثم نرجع ننضف من جديد الله يعين كل المتزوجات
نظااامك خفيف صدقيني بلاك ماشفتي الكرف اللي اكرفه في بيتي من 10 الصبح ماشاء الله...
كوويس حبيبتي ...

شوفي الحمام تكرمين اخلطي بعلبه فاضيه كلوركس وديتول واي منظف ريحته اوكي

وكل بين فترة وفترة اشطفي فيه الحمام او بعد الاستخدام والريحه امممممممم تجنن

والسيراميك اذا جيتي تمسحيه امسحيه بديتول و داك اخلطيهم سوواء بالموويه

ويابنت الحلال حلاته البيت نظظظظظظيف وربي يريح نفسيتي :27:

ربي يرزقك بالتوائم قوولي امين

عاجلا غير اجلا
طيوف منسيه
طيوف منسيه
انا توي ساكنه لحالي ونفس الشي احاتي مسح الارضيات

خصوصا اني حامل في السابع

وعندي بنتين وزوج الله لايوريكم