الله يوفق الي تساعدني بشرتي احترقت من المسبح

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الحقو علي شوي والله وبنهار من القهر :icon33:
يوم الخميس الصباح طلعنا الشليهات ووتسبحت ونسيت مااحط واقي شمس بجسمي ووجهي وطلعت بالشمس ولما رجعت البيت لقيت يداتي ورجولي ووجهي معدوووووووووووووووووووومه انا بيضاء وصار اسمر مررررررررررررره
ووجهي صارت الخدود سمرا وخشمي احمر مرررررررره كانو دم متجمد ووالى الحين ماخف ابدا حطيت على وجهي زبادي ولا في فايده وجهي يحرقني بس يداتي ماتحرقني بس سمرت مرررررررره يعني فرق كبير مره بين يداتي وجسمي
وبعد شهر ونص زواج اختي اخاف مايروح
بنات الله يجزاكم خير اللي عندها حل تقولي عليه مااقدر اروح المستشفى ولا كان رحت من اول
وقولولي مين اللي صار معها كدا وراح ولا لا وكم الفتره الين مايروح:44::44:
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لآرا الروح
لآرا الروح
نفسسسسسسسسسس الحال
ندواووووي
ندواووووي
نفسسسسسسسسسس الحال
نفسسسسسسسسسس الحال
الله يعين:icon33:
من متى فيكي لايكون يطول انا عندي امل انه يومين ويروح:44:
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
ياقلي عليك شوفي هذي خلطه استخدمتها صاحبتي وفتتتتتتتتتحت مرررررررررررره باسبوع
هي تسويها كل يوم وتتحمم ,,

مويه ورد وليمونه صفرآ ڪَبيره بنسب مٺسآويه وملعقٺين ڪَبآر جلوسوليد وملعقه فڪَس وملعقه فآزِلين
وملعقٺين نشآ ,,,تدهني كامل جسمك قبل النوم ومن اليوم الثاني تتحممي هي تقول استخدمت من بودي شوب شاور جل بزبده الشيا

ومررررره فتحت ماشاء الله ,,ان شاء الله انا من اليوم راح ابدأ فيها ,,

بليييييييز ادعي لي بالزوج الصالح وانه ربي يفرج همي ويحقق لي الي ببالي ولصاحبتي بالتوفيق ,,
ندواووووي
ندواووووي
ياقلي عليك شوفي هذي خلطه استخدمتها صاحبتي وفتتتتتتتتتحت مرررررررررررره باسبوع هي تسويها كل يوم وتتحمم ,, مويه ورد وليمونه صفرآ ڪَبيره بنسب مٺسآويه وملعقٺين ڪَبآر جلوسوليد وملعقه فڪَس وملعقه فآزِلين وملعقٺين نشآ ,,,تدهني كامل جسمك قبل النوم ومن اليوم الثاني تتحممي هي تقول استخدمت من بودي شوب شاور جل بزبده الشيا ومررررره فتحت ماشاء الله ,,ان شاء الله انا من اليوم راح ابدأ فيها ,, بليييييييز ادعي لي بالزوج الصالح وانه ربي يفرج همي ويحقق لي الي ببالي ولصاحبتي بالتوفيق ,,
ياقلي عليك شوفي هذي خلطه استخدمتها صاحبتي وفتتتتتتتتتحت مرررررررررررره باسبوع هي تسويها كل يوم...
الله يرزقك ياااااارب بزوج الصالح التقي ويفرج همك وينولك اللي ببالك ولجميع المسلمين يااااااارب
ان شاءالله بسويها بس بنتظر كم يوم اشوف انا بشرتي الحمدلله فاتحه وبيضاء بس انعدم وجهي ويداتي من المسبح :44:
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
تيب وجهك استخدمي قناع النشا مع مويه ورد ..
وكمان الزبادي,, والارز المطحون مع مويه ويارب يرجع كل شي مثل قبل واحسن بعد ,,