الكبو .........الكمون .......مين جربهم ........

الحمل والإنجاب

كيفكم حوامل .................:)

بدخل بالموضوع ...........

مين جربت كبو ((0الكمون.........والمرة .....وقشر البصل)))))............باخر ال9 .........وما ضرها .........

ومشروب الكمون .........؟؟؟؟يضر يابنات ؟؟؟؟؟؟؟:09:

وكف مريم ............مين جربه .................وكيف الطريقة .............متى يشرب ؟.........

دعواتكم .........

الله يسهل ولادتي ويرزقني ولادة طبيعية ميسرة ويجعلها ربي ثواني تمر ............................. ...........................امين ...............تكفون ..........:icon33:

رفع ..........لاهنتم ........لين القى احد جربهم ............:26:
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تجوره صغنونه
تجوره صغنونه
اب
الله يسهل علي وعليك وعلى المسلمات اجمعين
*lovely girl*
*lovely girl*
اعرف الكبو قبل الولاده يعني بداية الطلق كويس
والكمون ماعندي خبر بس اتوقع مافيه شي انا سمعت القرفه هي المضره
والله يسهل ولادتك يارب
غرور...الورد
غرور...الورد
تمنين افيدك يالتوت

بس لو الرحم مفتوح معاك عليك بكف مريم

دعواتك لي اني اخلص من اللي في بطني الليله وييسر ربي امري ويسخر لي زوجي ويشفينا ويخيب كلام الاطباء
تكفين والله محتاحه

اشربي دارسين وامشي ساعتين متواصصلات باذن الله ماتخلصين الساعه الثالثه الا انتي والده ‏

بس لاتنسين من دعواتك

وشمي حلتيت يمكن معاك شمم عشان كذا مامعاك طلق
وبشرينا ‏
عنك
توت العليق2009
توت العليق2009
القرفة يقولو ............اذا الرحم فاتح ..................اخاف اشربها ............
تجورة ...........لفلي ...........عمري فداروحة ........................غرور الورد ...............

الله يجزاكم الف خير ............ويوفقكم لقيام ليلة القدر ويقدر لكم كل الخير ............
توت العليق2009
توت العليق2009
تمنين افيدك يالتوت بس لو الرحم مفتوح معاك عليك بكف مريم دعواتك لي اني اخلص من اللي في بطني الليله وييسر ربي امري ويسخر لي زوجي ويشفينا ويخيب كلام الاطباء تكفين والله محتاحه اشربي دارسين وامشي ساعتين متواصصلات باذن الله ماتخلصين الساعه الثالثه الا انتي والده ‏ بس لاتنسين من دعواتك وشمي حلتيت يمكن معاك شمم عشان كذا مامعاك طلق وبشرينا ‏ عنك
تمنين افيدك يالتوت بس لو الرحم مفتوح معاك عليك بكف مريم دعواتك لي اني اخلص من اللي في...
الله يخلصك ................ويقومك بالسلامة ...................قادر وكريم رب العالمين .........ويرزقك الذرية الصالحة .................امين ...........