نسيم الصباح5
نسيم الصباح5
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر تجننننننننننننننننننننننننن سويتها في غرفتي مقلمه تقليم طبع فافليت وتقليم شامواه صراحه طلع كانه ورق جدران هذا الجدار خليته خلفيه السرير وباقي الجدران ساده لون البيداء بيج فاااااااااااااااتح نور الغرفه ووسعها وانتي الراي لك
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر ...
شكلها حلو
بس كيف غرفتك كبيره ولا صغيره انا غرفتي صغيره
نسيم الصباح5
نسيم الصباح5
للرفع
دبه سمينه بريالين
شوفي ياعسل انا من 4 شهور دهنت غرفه نومي من دهانات الجزيره دهان لونه برتقالي مووورد يعني على وردي ماهو خربزي لا ولا اورنج برتقالي مشرب بالبمبي <<<<اتمنى انك فهمتي الدرجه
واسم البويه ترخيم مره طلعت حلوه رغم انى كنت مصره اسويه لون جدار واحد والباقي لون مخالف بص صاحب المحل قالي الترخيم لازم كل الغرفه لون واحد وطلعت مرره رايقه وهاديه واعجبت الكل
بيوت خواتي كلهم مسويات البيج اللفاتح او الذهبي وجدار السرير العودي الخمري وفيه الجوري وفيه التوتي
انتى شوفي وش تحبي اذا غرفتك صغيره وملمومه انصحك بلون هادي يوسعها ويكبرها واذا كبيره اختاري لون غامق
الاحمر + الجوري+ الطوبي
شوفي وش يناسبك ياقلبي وتوكلي على الله
اهم شي تغير ونظافه واي دهان بيطلع روووعه
خطيبيه
خطيبيه
اذا كنت تبينها ناعمه انصحك بأحد هذه الالوان السماوي الوردي الفاتح البرتقالي الموف الاصفر التفاحي او اذا كنت تبين الوان جريئه اختاري التركواز والبني ويكون الجدار تركواز والزخرفه بني اتمنى اني اكون افتدك
بدون اسم 111
بدون اسم 111
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر تجننننننننننننننننننننننننن سويتها في غرفتي مقلمه تقليم طبع فافليت وتقليم شامواه صراحه طلع كانه ورق جدران هذا الجدار خليته خلفيه السرير وباقي الجدران ساده لون البيداء بيج فاااااااااااااااتح نور الغرفه ووسعها وانتي الراي لك
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر ...
انا مع راي اختي شوق الروح سويت نفس الفيلفت الي ورا السرير مشجر والي قدامه الي فيه البلازما مشجر واللون موف غامق وباقي الجدران وردي خفيف والستاير موف غامق يجنن طلع خيال واحس غرفتي حالمه ارتاح في جوها كثير