al.farah
al.farah
اذا الدكتور قال شيلوها شيليها وارتاحي لانها قاعده تضره ماتنفعه .........المهم اعطيه ملعقه عسل واعصري شوي ليمون وشوي زيت واعطيه يشربها عشان الصديد ما يفسد البنكرياس ويصير عنده سكر هذي المعلومه من طبيب والله يشفيه لك
أم الطفلة الغالية
الله يعين على اللوز أخوي الصغير يا قلبي عليه تعب اللوز والدكتور قال شيلوها بس أمي خائفة لانه 5سنوات
**رنــــــا**
**رنــــــا**
ياحبيبتي ترى انتوا تضرونه اكثر ماتنفعونه ياقلبي اللوز اذا صار فيها صديد معناته ماعاد تحارب ولاتدافع عن الجسم خلاص ماتنفع ولازم تنشال وال ترى الصديد ينزل على الرجل ويوصل للقلب لاسمح الله تؤدي للوفاه ..انا سويتها وانا صغيره لان الصديد نزل على رجلي وامي تقول اني كنت ابكي بكى من قوة لاالم وشالوها لي والحين ولدي الكبير شلتها له قبل شهر والحمدلله ارتحت وهو ارتاح بعد عند الدكتور خالد القخطاني بدله دكتور ملتزم ويخاف الله وممتاز جدا انصحك تروحين له وذا بغيتي اعطيك رقمه راسلين خاص وترى اذا تكررت التهاب اللوز اكثر من خمس مرات في السنه لازم تنشال واللوز تضره اكثر ماتنفعه اذا طولت ...والله يشفيه ويرفع عنه ونصحيه اخويه لاتودين عيالكم للطب الشعبي تراه يضر اكثر من ينفع والله الشافي ..
طالبة الحقيقة
يا عمري 6 سنين يقدر يتغرغر في شاي وليمون والله حلو
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
اي كل شي عطيته عسل وليمون وثوم وزيت زيتون مافاده بس كود المضاد يفيد هالمره وبالسنه جتله اللوز ٨ مرات واالحمدلله علا كل حال