بلييزبلييييييييييز ردو علي ما اعرف اسوي شكولاته

اطباق عالم حواء

اخواتي ابغي اسوي شكولاته قابله للدهن يعني تكون ثقلها زي شكولاته نوتيلا بناتي يبغون زبدة الفول السوداني بالشكولاته تعبت ادور عليه ما وجدت
وجدت الزبدة لحالها قلت اشوف اخواتي بيفيدوني لاني ياما استفدت من هذا المنتدى الاكثر من رائع
بلييز بلييييييييييييييزاللي تعرف اي طريقه لصنع شكولاته تكتبها لي وراح ادعي لها بظهر الغيب
6
894

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلو المزايا
حلو المزايا
ممكن تذوبين شوي شكولاته بالحليب الي تجي الواح وتخلطينها مع زبده الفول السوداني

ترا ماجربت هذي الطريقه مجرد فكره

وممكن تسوين جاناش

كريمه خفق + شكولا خام

تسخن الكريمه ولما تقرب للغليان تبعدينها عن النار ثم تحطي شكولاته خام مكسر معها

وتحركينها زين لما يذوب الشوكولا وتتركينها تبرد شوي وتستخدم بالعافيه
الياسمينه البيضاء2
اختي حلو المزايا اليوم من الصباح لما اتصفح بالمنتدى يطلع لي بكل صفحه اقراها مربع كبير زي الاعلان يغطي الكتابه معاه مربع اغلاق اغلقه يبقى مكانه مربع ابيض برضو يغطي الكتابه حتى ردك لي مغطى اش اسوي عشان الغيه واقراء ردك واشكرك اختي ان شاء الله تردي وما بقدر ارد اليوم رد ثاني لانه مسموح لي ثلاث مشاركات فقط
دنيا ماعليها حسافه
اي والله الأعلان يطفش
حلو المزايا
حلو المزايا
ممكن تذوبين شوي شكولاته بالحليب الي تجي الواح وتخلطينها مع زبده الفول السوداني ترا ماجربت هذي الطريقه مجرد فكره وممكن تسوين جاناش كريمه خفق + شكولا خام تسخن الكريمه ولما تقرب للغليان تبعدينها عن النار ثم تحطي شكولاته خام مكسر معها وتحركينها زين لما يذوب الشوكولا وتتركينها تبرد شوي وتستخدم بالعافيه
ممكن تذوبين شوي شكولاته بالحليب الي تجي الواح وتخلطينها مع زبده الفول السوداني ترا ماجربت هذي...
سويت اقتباس لردي علشان تشوفينه

غريبه الكل يشتكي من الاعلان ... انا مايطلع لي شئ ابد ولا واجهت اي مشكله

عموما اكيد فيه مربع صغير فيه علامه x في اي زاويه من الاعلان اظغطي عليه ان شاء الله بيتسكر
هدوءوعاصفة
هدوءوعاصفة
رفع