قبل الرحيل
قبل الرحيل
رفع ...
الام الصبورة
الام الصبورة
رفع
بنت الحسا نجمة مسا
انا والدتي الاولى قيصري وبعد ثمان شهور حملت واللحين انا خلصت التاسع والدكتوره معطيتني فرصه للولاده الطبيعيه بس الى الان ماجاني طلق ماحسيت بالعمليه اثناء الحمل اطلاقاااااااااااااااااااا بس مدري احس فيها مع الطلق ولا لا؟؟ مانعيني من الطلق الصناعي وادعوا لي ربي يفرجها علي واولد طبيعي
انا والدتي الاولى قيصري وبعد ثمان شهور حملت واللحين انا خلصت التاسع والدكتوره معطيتني فرصه...
يالله يارب كل شي يامن اذا قال للشيء كن فيكون وانت القاهر فوق عبادك والقادر على كل شي اقدر لفتاه منسيه ولاده طبيعيه سهله وأقر عينها برؤية وليدها سليما معافى من كل مرض او تشوه او عاهة او بلاء آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
خيـآآل ~|
خيـآآل ~|
ج1/لا خرطي حملت بعدها بسنه و3 شهور وسمعت حتى اللي اقل من كذا
ج2/2طبيعي ولا كنت اطول بمدة حملي نفس كل مره اجلس سنهو 3 شهور وسنه وست شهور واحمل عااااتي لاتخافين ربي يسهل وهذا الله اعلم توني حامل
ج3/لا شي عااااااتي مايتسمى الم بس المكان مثل اللي متخدر
ج4/مايعطون طلق صناعي اتذكر تقول لي الدكتور يخافون ع الرحم
ج5/ ربي المسهل لو تدعين الله بس وترى عمليه ولا طبيعي كلهم الم في الم بس الفرق في البدايه الطبيعي تطيبين بسرعه والعمليه يبغا لها وقت
ج6/انا كان عندي نزول مع دم بسيط واكلت مثبتات شهر او اقل نسيت ع بكري وسويت قيصيري عليه عكس بناتي اللي بعدها ماجاني شي ولله الحمد وولدت طبيعي والمره هذي نااازله مشيمتي من غير دم والله يعين
غدير 11
غدير 11
رفع انا اول حمل قيصري والحين حامل وامنحملت عمر بنتي 8 او7 شهور والله يستر مرةخايفة