مادية زوجي اقل من الضعيفه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي
انا بهم مايعلم فيه الا الله مادية زوجي ضعيفه وهو بس يتشكى مامعي مامعي مدري راتبه مافي بركه صح عليه قروض وسلفيات بس مافيه بركه ابد وانا تعبت بس افكر وش نسوي وجاينا مولود بالطريق ومو قادرين نجهز له وبس يتسلف اخر شيء صار مايلقى احد يسلفه جالسه اقتصد واقلل طلبات ومع ذلك مايكفينا ياربي رحمتك احياناً اتمنى ماحملت استغفرك ياربي بسبب الماديه الحين ملابس واغراض مو قادرين نوفرها له وهو باقي ماجاء كيف اذا جاء مدري كيف بعيش مع زوجي وذا حالنا , انا بهم ولا اقدر اتكلم لاهلي مابي نظرات الشفقه والصدقات ادعوووووا لي وربي ذبحني التفكير تمنيت ماتزوجت صرت بهممم اعوذ بالله .
48
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

abraar@
abraar@
الله يفرج عليك
في سماء البوح
في سماء البوح
حبيبتي الطفل اذا جا رزقه جا معاه و ربي يخفف همك ويفتح عليكم باب من الرزق لا تخافين ربنا معاكم و صدقيني ستفرج...
لوولي88
لوولي88
الله يرزقكم ويفرج همكم
ارمي حمولك على الله وصدقيني ربي راح يفرج عليكم بس ألجأو اليه واستعينو فيه
ســديمـ
ســديمـ
طيب حبيبتي اذا زوجك معه سيارة يصير يوصل طالبات او معلمات او مشاوير او مندوب توصيل طلبات يدور موظفات يوصلهم لو فترة مؤقته لحد ماتتحسن ظروفكم ربي يفرج همك و همه بهالليلة الفضيلة ويرزقكم الرزق الحلال و يبارك لكم فيه
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
الطفل بيجي وبيجي رزقه لا تشيلي هم واذا كان زوجك عليه ديون واقساط انت لا تفكري خلي ايمانك بالله قوي وان شاء الله بتفرج ماتضيق الا وتفرج ان مع العسر يسرا