شوق2016

شوق2016 @shok2016

عضوة نشيطة

خوفي مأزمني

الأسرة والمجتمع

صباح النور

كيفكم حوائيات

انا حامل واتعب بتنظيف البيت ورمضان جاي ان شاء الله وابغى اجيب شغاله
لكن خوفي منهم مأزمني رغم اني احتاج الشغاله
لاني بحملي اواجهه متاعب كثيره
انصحوني كيف اتغلب على ذا الخوف ؟
8
764

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واتساب
واتساب
لاتشكيلي ابكيلك 😢😢😢😢 اذا زوجك مايلزم يجيب شغاله ويبلشك فيها لاتطلبين نصيييحه اذا تخافي لاتجيبيها وحاولي تنظفين على مهلك والاكل من برا والله احسسن من وحده تريحك بالشغل وتتعب نفسيتك
الشفوقه
الشفوقه
استخيري بالشغاله اللي بتجيبيها
وادعي الله انه يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ودائماً حصني نفسك باذكار الصباح والمساء
واهم شي المعامله عامليها بالحسناء حاولي تكسبيها
واذا عندك اولاد انت تحملي مسئوليتهم لاتخليها تقربهم ابداً
خليها لتنظيف البيت والمطبخ
وانت لاطفالك والطبخ
وباذن الله مايجيك منها اذى واستودعي الله كل يوم نفسك واولادك وزوجك وبيتك من كل شر
غروب الذكرى
غروب الذكرى
جيبي اللي بالساعات تشتغل قدامك وتروح
وبالنسبه للفطور افطري انتي وزوجك برا مو لازم يوميا بالبيت
ياعمري زوجي راح ثلاث ارباع رمضان نفطر برا ومن مطعم لمطعم لدرجة ختمنا المطاعم مماشاءالله ههههههه لين وصلنا لمطاعم الشاورما والمعجنات وكل مااقوله بسوي يقول لا نبي نغير جو هو كذا برمضان مايحب اجواء البيت لدرجة والله مقاضي رمضان اللي طاف انتهت صلاحيتها الله لايغضب علينا بس مااستخدمناها ابد
اطرحي الفكره ع زوجك مره تفطرين عند اهلك ومره عند اهله ومره انتي وياه برا ويوم سوي لك شي سريع او اشتري مفرزنات جاهزه واقلي بس
وبالنسبه للشغاله انا ماارتاح لوجودها تخرب الخصوصيه بينك وبين زوجك وماتلبسين براحتك فالافضل اكرفيها بالساعات وتضف مكان ماجت من
باقي من الوقت:
باقي من الوقت:
الله يعينك ويسهل عليك حملك وولادتك
ويقومك بالسلامه يارب
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
جيبي اللي بالساعات تشتغل قدامك وتروح وبالنسبه للفطور افطري انتي وزوجك برا مو لازم يوميا بالبيت ياعمري زوجي راح ثلاث ارباع رمضان نفطر برا ومن مطعم لمطعم لدرجة ختمنا المطاعم مماشاءالله ههههههه لين وصلنا لمطاعم الشاورما والمعجنات وكل مااقوله بسوي يقول لا نبي نغير جو هو كذا برمضان مايحب اجواء البيت لدرجة والله مقاضي رمضان اللي طاف انتهت صلاحيتها الله لايغضب علينا بس مااستخدمناها ابد اطرحي الفكره ع زوجك مره تفطرين عند اهلك ومره عند اهله ومره انتي وياه برا ويوم سوي لك شي سريع او اشتري مفرزنات جاهزه واقلي بس وبالنسبه للشغاله انا ماارتاح لوجودها تخرب الخصوصيه بينك وبين زوجك وماتلبسين براحتك فالافضل اكرفيها بالساعات وتضف مكان ماجت من
جيبي اللي بالساعات تشتغل قدامك وتروح وبالنسبه للفطور افطري انتي وزوجك برا مو لازم يوميا...
الله يعينك