فداك انا كلي

فداك انا كلي @fdak_ana_kly

محررة برونزية

اللي شاطره في انواع البهارات تدخل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا مليت من البهارات اللي عندي وهي اشتريها من وحده

من زمان واحس ان اكلنا صار ماله طعم يعني تعودنا عليه

ياليت اللي عندها بهارات لذيذه تعطيني مقاديرها وانا اسويها

ابيها تكون للكشنه والرز وكل شي وإذا فيه نوعين عادي اسويها

يالله بنات الله يخليكم
15
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا ياقلبي
شوفي بصراحه انا بهارتي
أشتريها جاهزه ويكون مكتوب عليها بهارات للكبسه وفيه بهارات لأكلات ثانيه روحي وأختاري
وأخذ بعد كمون مطحون لوحده وساعات أخذه حب
وفلفل أسود مطحون
وبهارات أظنها باكستانيه حلوه بعد من السوبرماركت
والله هذا اللي عندي وأنشاء الله البنات مايقصرون
نونو نونو
نونو نونو
انا الصراحه ماعاد استخدم بهارات مخلوطه مع بعض استخدم الفلفل الاسود المطحون وكمان القرفه المطحونه والبربيكا والكمون المطحون والكاري المطحون والكركم الصراحه كلها مفصوله عن بعض لاني اشوف منال العالم لمن تطبخ تستخدم كل بهار لوحده الا ماندر هذا بالنسبه لي وماادري عن باقي الاخوات
كمان احس ان البهارات لمن تكون مفصوله تعطي طعم الذ للاكل
وتحياااااااااااااااااااااااااتي لك حبيبتي
@ أمل @
@ أمل @
انا الصراحه ماعاد استخدم بهارات مخلوطه مع بعض استخدم الفلفل الاسود المطحون وكمان القرفه المطحونه والبربيكا والكمون المطحون والكاري المطحون والكركم الصراحه كلها مفصوله عن بعض لاني اشوف منال العالم لمن تطبخ تستخدم كل بهار لوحده الا ماندر هذا بالنسبه لي وماادري عن باقي الاخوات كمان احس ان البهارات لمن تكون مفصوله تعطي طعم الذ للاكل وتحياااااااااااااااااااااااااتي لك حبيبتي
انا الصراحه ماعاد استخدم بهارات مخلوطه مع بعض استخدم الفلفل الاسود المطحون وكمان القرفه المطحونه...
شوفي اختي طريقتي انا في البهارات جدا ممتازه وانا مجربتها ماشاء الله سنين وتطلع ريحة الاكل ياسلام ........تجيبين من محل البهارات كيس ينباع ب10 ريال بهارات مشكله غييييييييييير مطحونه ,,,,البهارات في هذا الكيس عباره عن فلفل اسود .كمون.كزبره.قرنفل.ليمون اسود.هيل.وحاجه كمان زي الورق المحروق :22: معليش ما اعرف اسمه .قرفه.خولنجان.ما ادري اذا نسيت شي المهم تطلبين هذا الكيس من المحل واذا جبتيه شيلي الليمون الاسود على جنب وكذالك القرفه والخولنجان واطحني الباقي كلللللللللللللللللللللللللله واستخدميها في كل مالذ وطاب والله الطريقه هذي باذن الله مضمونه وتطلع ريحة اكلك يا سلام:p اذا جربتيها ردي عليه ولا تنسينا من دعائك
((((((((((((((((((((لا تنسين كيس بهارات مشكل غير مطحون ب10 ريال )))))))))))
معليش طولت .....لكن ان شاء الله اكون افدتك
شهدالغالي
شهدالغالي
حبيبتي انا اطحن البهارات (فلفل اسود ,قرفه,قرنفل,هيل ,سنوت,شوي ينسون,كزبرة)
و ايضا استخدم البهارات هندية جاهزة مثل (احمد,شان,ناشنال)
سكر
سكر
انا مو شاطره بالبهارات بس قلت اسوي
عمري شاطره ... ايه حبوبه اخبر جدتي
تجيب كل شي حب صحيح وتغسله وتحطه في صواني
وتخليه في الشمس يومين او ثلاثه حتى ينشف وبعدين
توديه تطحنه ..... بس سلامتج

سسسكككككككككككككككككككككككككككووووووووووووووره