تغير حفاظات البيبي والطفح الجلدي ؟؟! ساعدووني

الأمومة والطفل

السلام عليكم

بنات الله يجزاكم خير أنا لي اسبوعين ن ولدت
وبنتي فيها حبوب كبيرة لونها اصفر مثل حبوب الحرارة وبعد فترة تنبط الحبة
وفيها احمرار طفح جلدي ؟؟؟ شنوو اقدر اسووي ؟؟

وابي اعرف كل متى لازم اغير حفاظاتها انا اعرف ان لازم اذا خرجت اغيرها على طوول
طيب اذا ما خرجت يعني متى اغير حفاظاتها ؟؟

وشنو فايدة بودرة الأطفال مالت جونسون بعد التغير ؟؟؟

اتمنى الأفادة يا امهات
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أماني2006
أماني2006
السلام عليكم.

غريبة الحبوب اللي تنبط ماعرف شي عنها .

بس بالنسبة للحفايظ أنا صراحة موسوسة كثير لأني فيني عقدة نفسية من بكري كانت مأعرف وأنسى ماغير له على طول وصار عندة طفح جلدي رهيب أحمر مررة وبعدها صرت أغير لأطفالي على طول كل ساعتين تقريبا وأحط فازلين على طول .والحين بنتي أحط لها سودوا كريم حق تسلخات الحفايظ .
أم ياااارا
أم ياااارا
بالنسبة للحبوب على الوجه ... طنشيها... بتاخد وقت وترووووووووووووح... اياكي تلعبي فيها...
التغيير... للحفاضة...في هدا السن كل خمس ساعات تقريب بس مو شرط لأنها صغيرة... لسه.. راح تعمل العمله الكبيرةبعد كل رضاعة... خصوصا ادا ترضع طبيعي؟....
نظفيها بقطعة قطن وشوي ماي وجففيها وضعي الكريم
أنا عن نفسي ما استخدمتهالبودرة نهائيا في منطقة الحفاضة..ولما صارت بنتي شهر صرت بعد الاستحمام اضع في يدي قليل واحط على رقبتها وبطاطها...

الله يخليها لك يارب
كراميل ماكياتو
بالنسبه لتغيرر الحفاظه لازم 3 ساعات
وافضل شئ انك تنظفينها بمويه لان المناديل الزيت او المرطبه تزيد الطفح .........

بنتي جاها طفح بس بعمر 4 شهور وقالت لي الدكتوره لازم على الاقل 4 مرات باليوم تغسلينها بالصابون والمويه وبعدها كريم سودو

والحمد لله مشيت على كلام الدكتوره وخف كثير ............. كريم سودو مره ممتاز انصحك فيه
وحاولي تخليها بدون حفاظه تهوي المنطقه شوي ترى التهويه تلعب دور كبير

وبالنسبه للحبوب الثانيه اتمنى تعرضينها على دكتور يشوف كيف وضعها
والله يشفيها لك
نعيم الروح
نعيم الروح
طريقتي بولدي امسح بمنديل ثم اخذ اسفنجه وبلله بماء وشوي شامبو الجسم للطفل ومسح له فيه وبعدين الماء ونشفه ودهن بسدو كريم وشوية بودره وغيرله بستمرر واناولدي من يوم عمره ثلاثة شهور وانا اغسله بمغسله ولا استخدم المنديل الا اذ كنت برا البيت مسافره واترك وقت بدون حفاظ علشان يتهوى والحمدالله بكمل السنتين ولاعمره اشتكى من طفح
الصافيه النقية
مشكوورين حبيباتي على الردود
أنا من عمرها ثلاث ايام وأنا استخدم كريم سودو
بس ما منع الطفح الجلدي