نبت الوسم
نبت الوسم
انا احس هالشي يعتمد على طبيعة الطفل وطبيعة الوالدين.

انا ولدي من بدأ يقرأ بتمكن وهو معتمد على نفسه تماما اول ابتدائي التيرم الثاني بس انا بالاختبارات النهائية اسمع له ومن سادس وانا تاركته مرررره وحده ولا اعرف شي عن دروسه.

وبنتي الان رابع ونفس الشي معتمده على نفسها كليا مع انها اقل اهتمام من اخوها.

لكن انا اتفق مع مدرستها اني بتركها تماما حتى لو نزل مستواها شوي لين تتعود.
الشمس المشرقة
انا ولدي الكبير برابع بس متعبني مرة ما يرتب الجدول الا بالصياح وما يذاكر ويحل واجباته بس كله اخطاء اليوم رفع ضغطي جايب بالإملاء 4 من 10 والرياضيات شي سيء ...
اما اخوه اللي بثاني ما شاء الله عليه من يوم بدأ يقرأ بنفسه وهو معتمد على نفسه بس لأنه تحفيظ لازم اسمع له بستمرار اما المذاكرة والحل مريحني والحمد لله...
الواثقة من نفسها
الشمس المشرقة
لازم تتابعين ولدك الكبير وتحببينة بالمواد وتبنين فكرة ان اهم شئ لمستقبلك
دراستك واجلسي معاه مره مرتين حتى يكون مجتهد
انا معك ان الطالب اذا ماكان له ميول دراسي راح تتعب امة بتدريسة
لكن هذي وظيفتنا تخريج جيل متفوق واعي مثقف ومجتهد
بنتي برابع ابتدائي علمتها على مبدأ ان الشهادة هي اللي راح تنفعك وبهذا العمر
يعي الطفل ويحب ان تحسسة الام بالمسؤولية قولي له اني بعتمد عليك بعد الله اذا كبرت
وحفزية وشجعية وان شاء الله يطلع نابغة ممن نفتخر بهم والله يصلحة
كاني كثرت النصايح
ام رغد3000
ام رغد3000
الشمس المشرقة لازم تتابعين ولدك الكبير وتحببينة بالمواد وتبنين فكرة ان اهم شئ لمستقبلك دراستك واجلسي معاه مره مرتين حتى يكون مجتهد انا معك ان الطالب اذا ماكان له ميول دراسي راح تتعب امة بتدريسة لكن هذي وظيفتنا تخريج جيل متفوق واعي مثقف ومجتهد بنتي برابع ابتدائي علمتها على مبدأ ان الشهادة هي اللي راح تنفعك وبهذا العمر يعي الطفل ويحب ان تحسسة الام بالمسؤولية قولي له اني بعتمد عليك بعد الله اذا كبرت وحفزية وشجعية وان شاء الله يطلع نابغة ممن نفتخر بهم والله يصلحة كاني كثرت النصايح
الشمس المشرقة لازم تتابعين ولدك الكبير وتحببينة بالمواد وتبنين فكرة ان اهم شئ لمستقبلك دراستك...
شكرا لكم حبوبااااااااااااااات
الواثقة من نفسها خذي راحتك حبيبتي
ننتظر المزيد :)
:26: :26: :26:
ام رغد3000
ام رغد3000
ما عندكم اولاد بالمدارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!