7000

7000 @7000

محررة

تعالووو.....للمتزوجات فقط

ساعدوني

انا انشاءالله ابغى اسوي لزوجي حفلة عشان بنكمل سنتين متزوجين..وابغاها تكون مفاجأة لة....
يعني انتو يالمتزوجات وش تنصحوني...
اقولكم وش سويت وياليت فية تفاعل وافكار لو ترسلون لي على الخاص...
انا رحت اليوم وشريت لة درع وطلبت من الفلبيني يحط صورة زوجي فية مع كتابة شعر ...وش رايكم حلوة الهدية ...لاني مليت من الهدايا المعروفة...ساعة..جوال...عطر....ابغى افكار وهدايا جديدة..
وجهزت لعبة الحب بالكريستال مع اني مااعرف طريقتها..
وشريت شموع ...وبحجز في فندق.....وش ترشحون الفندق المفضل؟؟؟
تكفون عطوني افكار ...لانة هو الحين مرة مشغول بالمحل والبضاعة ....ابغاها تكون مفاجاة لة....وابغى احطها قبل موعد تاريخ الزواج باسبوع؟؟؟؟عطوني رايكم....انتظركم ...لو على الخاص..
21
2K

هذا الموضوع مغلق.

7000
7000
افا 21 زيارة ولارد....

وين فزعتكم....خلاص ماعاد افزع لكم.....زعلت منكم...اصلا عندي افكار كثيرة .....بس حبيت اخذ افكار زيادة بس مانفعتوني...
ms_pees
ms_pees
اختي اعزميه على الكرستالة الفيصلية

على جلسة شاهي

ما اعرف ايش اسمها بس كل مااجي الرياض احرص اروح هناك أشرب الشاهي مع كيكات حجم صغير

بالعصر تجلسون جلسة تهبل تشفون الرياض كلها تحتكم

وبعدين منظر الغروب

جالسة قمة في الرومانسية

وش تبين بالفندق

غرفة نومك حطي شموع برائحة الليمون او اي نوع تحبين

جددي فراشك اشتري لحاف جديد

وأنثري ورد أحمر

جيبي عدة المساج وزيته

والخ..............................................

الله يسعدكم
7000
7000
جزاك الله خير رديتي علي وبردتي قلبي...والله الكريستالة مفكرت فيها...هو السنة اللي فاتت كان عازمني ببرج المملكة...وبعدي تبين الصراحة مليت من البيت ودي اغير واروح فندق.....بس ابغى الحمام يجي كبير وحلو والغرفة تجي حلوة....

بس اذا جيت اسوي لة مساج ينكد علي... يقول حكي ظهري...يمكن اني مااعرف لمساج...كان عندك طريقة قولي لي
مادموزيل
مادموزيل
روحوا الفندق حق ليله زواجكم.. وبدال المساج جهزي البانيو حق الفندق برغوه كثيفه و الكور الزيتيه اللي تذوب بالمويه الحاره حق البانيو بعد وانتي جهزي لك مايوه .. وعصير وكيك بعد ماتطلعون وكذا

هذي فكرتي بس ماااااااااابعد طبقتها..

ويابنات مين تعرف فندق فيه مسبح خاص بالرياض او جده او الدمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره 12
نوره 12
احجزى لك غرفه فى المملكه قمت الرومانسيه وعندك لعبة الكرستال وقميص فخم وشوى رد وشموع وبس حلو البساطه