دفى الحنان

دفى الحنان @df_alhnan

محررة برونزية

سؤال عن فيتامين بليززززز

الحمل والإنجاب

مرحباً شخباركم مع الثقل والصيام الله يكتب لنا الأجر يارب ولايضيع لنا تعب حبايبي انا بقولكم عن وضعي انا باول السابع وصرفتلي الدكتوره من الرابع حديد وكالسيوم لكن مااستمريت عليهن اكل يوم وعشرره لا ماقدرت استمر لان يغثني ويسببن لي امساك بشكل وانا أخاف من الإمساك لايسبب اشياء ثانيه. وأمس قالت لي وحده من البنات انو فيه فيتامين تستخدمه وحيل تمدحه تقول زاد وزنه ووزن النونو بعد ماكان هزيل وانا ودي ازيد وزني لان من حملت وهو ينقص اسم الفيتامين ماتيرنا فعاد ياحبايبي الي جربت هالفيتامين او سمعت عنه بليزززززز تقولي تجربته ولاتقولون اسالي دكتوره موعدي مطول وهالفتره ماقدر اروح تكفون ردو عشان اذا زينات بجيبهن هالحين مع الصيام تعبت حيل وان شاء الله يساعدني على هالدوخه والخمووول  
9
590

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامه امل %
ابتسامه امل %
رفع لعيونك
{دارين}
{دارين}
لا زم تستخدمين الفتامين الي كتبه الدكتور لك لان نقصه يسبب تسوس في اسنان الطفل وكمان عضامه تكون مرتخيه

بس اهم شي لا تاخذينهم مع بعض الكالسيوم بالصباح والحديد بالليل عشان متتعارض مع بعض وتقل فعاليته
دفى الحنان
دفى الحنان
الله يجزاكم خير انتظر البقيه
اقدر الامكم
اقدر الامكم
الماتيرنا معروف انه افضل فيتامين للحامل انا كنت اخده بس اكتشفت انه فيه جلاتين خنزير غيرته
طبعا انا بدول اوربا والشركه كنديه اما الدول العربيه ماظن فيه جيلاتين
وتقبلي مروري
دفى الحنان
دفى الحنان
الماتيرنا معروف انه افضل فيتامين للحامل انا كنت اخده بس اكتشفت انه فيه جلاتين خنزير غيرته طبعا انا بدول اوربا والشركه كنديه اما الدول العربيه ماظن فيه جيلاتين وتقبلي مروري
الماتيرنا معروف انه افضل فيتامين للحامل انا كنت اخده بس اكتشفت انه فيه جلاتين خنزير غيرته طبعا...
مشكوره ياعسل انا لما سويت بحث البعض قال فيه جلاتين ودهن خنزير وحبيت أتأكد طيب تحسين انهم يزيدون الوزن وفادوك بحملك