رقية .....للتابعة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي اسألكم بالله اللي تعرف شيخ في جدة يقرى ويرقي عن التابعة ومجرب تعطيني اسمه وعنوانه لاني حملت مرتين ويتوفى الجنين في بطني والحمدلله على كل حال والى الان ماحملت لي سنتين تقريبا وانا على الادوية والمنشطات تصدقون بالله انه الشهر اللي فات استعملت ابر منشطة جرعة مكثفة ووصل حجم البويضة بفضل الله الى 28 (ماشاء الله تبارك الله) واخذت ابرة تفجيرية ولم يحصل حمل والحمدلله على قضائه ومن كثر ماسمعت عن التابعة وانها تجهض وتنزل مافي الارحام شكيت في نفسي لذلك قررت اروح لشيخ معروف يرقيني . ياليت تفيدوني واللي ماتعرف ترفع الموضوع الله يجزاكم الجنة ونعيمها ولا تنسوني من دعائكم (((
8
875

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ المحبه
شموخ المحبه
ياقلبي الله يشفيك يارب ويرزقك الذريه الصالحه يااااااااااااااارب

بس ماادري وش التابعه؟؟؟؟

عموماًفي الشيخ منير عرب شيخ معروووووووووووف بجده

دعواتك
امــــاسي وونص
الله يفرح قلبك قريب
حبوبة
حبوبة
ياليت اعرف هذي الرقية
عنودالحلوه
عنودالحلوه
ياحبيبتي الله يعوضني وياك كل خير
فيه منير عرب بس سمعت انه مايرقي الحريم
هالة
هالة
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك الذريه الصالحه وييسر أمرك..............

في عندك الشيخ...............منير عرب.............بس مادري فين عنوانه بالضبط.....................ويرقي الحريم عادي............

الشيخ إسماعيل العمري.......................في حي الصفا الظاهر بحاول اجيب لك عنوانه مزبووووووووووووط من أختي بس الحين أكيد نايمه ماقدر أدق عليها.
في الشيخ عبد العزيز الحمدااااااااااااااااان
في الشيخ سعد الزهراااااااااااااااااااني.............
بس بصراحه أخواتي وأمي راحوا للعمري ويعرفوا مكانه ورقمه غيره بس نسمع فيهم وترااااااااااااااهم ممتازين بالذات الزهراااااااااااني........

والفايده من الله.................