atga

atga @atga

محررة

انا في حاله لا يعلم بها الا الله

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. كيف حاااالكم اتمنى ان تكونوا باتم الصحه والعافيه. تكفوووون الله تقدر تساعدين ما تبخل علي انا ارضع لي ثلاثه شهور يابنات شعرررري ينزل بالهبل والله بس يمكن شهر ثاني واقرع يفجعععع ابغى حاجه تخفف التساقط وتكثف الشعر بعد الله عز وجل وصار في شعري فراغات كثيييييييره بس الله يعين ويستر يارب افرجها علي وعلى كل محتاج يارب وانا لما استشور شعري يسير ناعم بس المشكله يطييير ما يهجد وش اللي يخليه هاجد وما يطير واللي ما تعرف ترفع الموضوع الله يرفع قدرها دنيا واخره والله يجزا اللي ترد علي وتساعدني الجنه انا في انتظاركم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*سحرالشرق*
*سحرالشرق*
أختي : إقرئي باقي المواضيع في هذا القسم عن الشعر وأكييييييييد بتستفيدين إن شاءالله -
أم روووفي
أم روووفي
الله يعينك يالغالية انا عانيت مثلك والحين بديت بخلطة زيت النارجين مع زيت كيشووور

السدر يمدحووونه بس انا مع ان شعري دهني بس احسه ماناسبني

واستخدمي الحنا وابعدي عن الصبغات والكيماويات

أما اللي يهجد الشعر انا عندي نفس المشكلة

أتمنى اني افدتك لووو بالقليل

سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم
atga
atga
الله يعينك يالغالية انا عانيت مثلك والحين بديت بخلطة زيت النارجين مع زيت كيشووور السدر يمدحووونه بس انا مع ان شعري دهني بس احسه ماناسبني واستخدمي الحنا وابعدي عن الصبغات والكيماويات أما اللي يهجد الشعر انا عندي نفس المشكلة أتمنى اني افدتك لووو بالقليل سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم
الله يعينك يالغالية انا عانيت مثلك والحين بديت بخلطة زيت النارجين مع زيت كيشووور السدر...
الله يجزاكم الجنه يارب المشكله اني في غربه واغلب الخلطات الموجوده في المنتدى ماتكون متوفره عندنا يعطيكم العافيه يارب
السناره
السناره
عليكم السلام ورحمت الله وبركاته

شوفي ياقلبي اذا اقتنعتي بخلطاتي لاتلتفتين لخلطات ثانيه لانك بتشتتين وتحتارين وفالاخير منتي مسويه شي

للكثافه ومن تجربت قريبه لي وتجربة اختي
زيت مقري فيه اذا انتي بالرياض عندك عطار الموسى بـ15 ريال ارسليلي خاص اعطيك رقمه او من الاستعلامات اذا تبغين

7 فص ثوم

الزيت اللي يكفي شعرك هو قواريره ماتكفي شهر صراحه اخذي كم قاروره
دقي الثوم وحطيه فالزيت اسبوع او اقل في مكان مغلق دولابك مثلا وكل يوم رجيه

ثم استخدميه كل يوم الصبح افضل عشان ريحته 7 ساعات كذا وغسليه بشامبو لايكون فيه بلسم ولا يكون ضد القشره
مثلا صانصلك بالبيض او هيد اند شولدرز بالنعناع اظنه ضد القشر بس روعه خليه اذا مالقيتي ص
بالنسبه للريحه عندك اشياء كثيره تروح الريحه
تخلين اخر شطفه لك نسكافيه ومويه
او جهزي غسول من هيل مطحون ومويه دافيه اذا برد شخليه وشطفي اخر شطفه فيه
اذا طلعتي لاتنشفينه طبطبي عليه بالفوطه من تحت لفوق ومسكيه بشباصه اذا صار شبه جاف مشطيه بمشط مفرقه اسنانه
من تحت لفوق ثم من فوق لتحت عادي عشان الدوره الدمويه تتنشط ثم حطي خمريه للشعر ثم بخريه بكمبودي على كهرب بدون فحم ولا يوصل للحرق <يحترق العود
اللي اعرفها كانت مصلعه وتستخدم يوميا انتي ممكن تستخدمينه يوم ايه ويوم لا .. عشان مُتعِب وانتي وقدرتك

بالنسبه لليونه من تجربتي وكل من قلتلها تدعيلي وربي
م ك عسل الشفاء + 4 م ك زيت لوز حلو من اي عطار اخذي اللي بالكيلو يعبيه لك بـ30 ريال
طبعا حسب طول شعرك
تدلكين فيه الفروه والشعر كامل 1الى2 فالاسبوع وتحطين عليه كيس نايلون او عادي وبهوا الاستشوار لمدة نص ساعه او حطي فوطه عليه حاره
بعدها غسليه عادي بشامبو وسوي طريقة التنشيف السابقه من تجربتي لاحظت ليونه فالملمس كنه زبده ماشاءالله من اول مره
الخلطه هذي اهم شي فيها الحراره تحطين اي شي حار عليه اذا منتي مسويه حمام حار له لاتسوين الخلطه

هذي نصيحه قلبيه لكل وحده من البنات تعاني وارجو منكم الدعاء لي بالشفاء والفرج بظهر غيب اختكم السناره
الراجية الغفران
حبيبتى انا مثلك بالظبط انا لى 4 شهور رضاعة وبداية من الرابع تساقط شعرى وكأنى حصلع وانا كمان مصرية مقيمة بالسعودية المهم مااطولش عليكى انا الدكتور وصفلى حبوب زنك اسمها ستريس تابس ب 14 ريال
خديها كل يوم بعد الفطور وشوفى لو عندك انيميا لازم تاخدى حديد وبعدين اشترى زيت جرجير او هاتى جرجير واضربية بالخلاط مع زيت جوزهند واعملى حمامات زيت منة والله ييسرلك ويسرلى الخير لو فى اى استفسار خلية على الخاص علشان انا بدخل المواضيع وانسى