متى سيستجاب دعائي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا بناااااات انا من فترة حطيت موضوع عن هل دعيتي ربنا يجمعك بشخص معين وفعلا صار من نصيبك
لاني امر بفترة عصيبة من حياتي والله مشاكلي كثيرة مع حبيب العمر وانا ما بدي غير الحلال معاه وهو كمان ما كان بدو غير هيك بس صارت مشاكل خلته يترك التفكير بالموضوع وسبنا بعض من سنتين

بس انا كل يوم ادعي ربنا يجعلي فيه الخير ويجمعني بيه

عنجد نفسي وحدة تطبطب عليا وتحكيلي انو راح يكون اللي بدي ياه ارجوكم انا كثير مقهورة لا تزيدوها عليا وتقولولي العلاقات حرام انا عارفة انو حرام وما عام ادعي الا بالحلال ولاللي تقولي ادعي ابلزوج الصالح انا عم ادعي ربنا يجمعني بيه هو شهصيا ويجعلي فيه الخير ويكون هو زوجي الصالح انا هي دي امنيتي وعارفة انو ربنا ما بيخيب رجاءاحد بس واله مقهورة نفسي وحدة تطمنلي قلبي

شكرا
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rooro2
Rooro2
الله يجمع بينكم بالحلال. وتاكدي لو ربي كاتبلك فيه نصيب بتاخذيه غصب عن الكل

وبالاخر (( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم. وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )) صدق الله العظيم
دعاء ملك
دعاء ملك
Rooro2 Rooro2 :
الله يجمع بينكم بالحلال. وتاكدي لو ربي كاتبلك فيه نصيب بتاخذيه غصب عن الكل وبالاخر (( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم. وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )) صدق الله العظيم
الله يجمع بينكم بالحلال. وتاكدي لو ربي كاتبلك فيه نصيب بتاخذيه غصب عن الكل وبالاخر (( وعسى ان...
اللهم امييين يا رب العالمين

اكيد حبيبتي ربنا هو اللي بيكتب لنا النصيب يا رب ويجعلهولي هو نصيبي لانو ما في حدا اكثر من ربنا عالم بحبي ليه قد ايه وانا صنتو وحافظت عليه بغيابو قد ايه حتى وهو تاركني وما عاد بدو ياني :( بس فضلت صاينته وربي عالم

يسلمو حبيبتي ع المرور الجميل ربنا يرزقك باللي تتمنيه يااااارب
على فكرة اسمك مثل اسمو اللي كنت ادلعو بيه :biggrinlo
ازههار
ازههار
حبيبتي يمكن خيره وبعدين ادعي وانتي واثقه ان الله يستجاب لك احنا لو نطبطب عليك مراح تستفيدين شي لان بعض الناس لو يدعون يستجاب دعاهم على طول تدرين ليش؟ ابذلو الاسباب وقيام الليل والصدقه والدعاء في اوقات الاستجابه وصيام الخميس والاثنين والاذكار والاستغفار كل هذا سوه من قلب وكان عندهم يقين تام بان الله سيستجاب لهم .. الله سبحانه وتعالى ارحم من والدينا علينا فمابلك بدعاء
اول شي بوصله لك انك لما كنتي تكلمينه صح انها كانت علاقه محرمه ويمكن هالشي سبب حجب الدعاء بس لما تركتو بعض مافي بينك وبينه شي فعشان كذا ادعي واخلصي بالدعاء واستغفري من قلب اشكي لربك ترا على الله مافي مستحيل ؟ سوي لك جدول وادعي ليلك ونهارك وادعي دعاء يجمعك فيه بالحلال ويكون خير لك
من كلامك كانك يائسه لاحبيبتي اذا اخلصتي بالدعاء وبذل الاسباب وتغير حياتك لله تلاقين مطالبك بالدعاء مستجابه انصحك هذا النصيحه وابدي من جديد وانتي واثقه وترا يمكن كلامي مكرر واتمنى وصلك الكلام
والله يجمعك معه بالحلال

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
هديل الهادي
هديل الهادي
أنا أعرف وحده مثل حالتك وافترقوا افي الخطوبة وكانت تحبه أشد مايحب النساء الرجال.وأقسم انها كانت تقول كل ماأتذكره أبكي بكاء مر الى أن قررت تنساه فتناست التفكير فيه .وكانت تحدث نفسها لو كان يحبني نفس حبي له مستحيل يتركني الى أن نسيته وصارت تدعي رب أجرني في مصيبتي وعض لي خيرآ منها ..وربك كريم
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
التجئي لله وخلي حبك لله اكثر وقولي لربنا يارب انا وكلتك امري وانت نعم الوكيل

بكامل ارادتك يعني مايشاء يفعل بك يشاء .. 
والله سبحانه ما راح يعطيك الا كل خير