زهره في الصحراء
زهره في الصحراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا موقفي مر عليه 15سنه انا من عائله جدا بسيطه وغير متوفر لي اغلب اﻻشياء
واﻻن الحمدلله تزوجت وفي نعمه والحمدلله
يوم ملكتي قلت لزوجة اخوي سوي لي عصير في كاستين وزبطيها واذا دخل العريس جبوها لنا
انشغلت زوجة اخوي بالضيوف ودخل العريس عندي وجت امي الله يخليها لنا ويطول بعمرها
تذكرت ماقلت لزوجة اخوي وياقلبي ع نية ماما جابت عصير سن توب علبتين وحبتين كيك توفي لك انا بس شفته اخذته من يدها
ورميته ورائى
والى اﻻن اتذكر الموقف والضحك
سنيار البحر
سنيار البحر
ههههههه موقفك الاخير من جد يبكي ومحرج لانهم اخذوو انطباع من اول مره انك ماتعرفين تطبخين انا موفق محرج توووه ذحين طازه انا ذحين في بيت اهل زوجي ومافي غيري انا وزوجي واولادي اثنين واخو زوجي بغرفه بجنبنا ولدي الصغير تعبان الله يشفيه يارب ونام وقلت فرصه انام معاه وولدي اللي اكبر منه معي بغرفه يلعب بس حطيت راسي الا ويخرج خفت عليه ماقدرت انام رحت اشوف وينه اروح المطبخ وماهو فيه وادوورعليه المشكله ابغى اصيده وش يسوي ههههههههه والله افتح الغرفه اللي عمه فيها وانا رافعه ملابسي ابغى اشووف وش يسوي من دون مايحس ههههههههه الا وجهي بوجه عمه صدمه كنت احسبه موفيه انحرجت مره دحين يحسب اني بدخل غرفته والله من الاحراج انصرف نوومي
ههههههه موقفك الاخير من جد يبكي ومحرج لانهم اخذوو انطباع من اول مره انك ماتعرفين تطبخين انا موفق...
هههههههه والله فششله انا استحيت ومالي شغل بالسالفه
بس يلا ان شاء الله عباله حلم مو حقيقه اللي شافه :pinklove:
المستشوره
المستشوره
موااااقف تضحك لكن الاخير يفشل بقووووه

انا محب اسوي شيء جديد عند الضيوف عشان مايصير لي اللي صار لك ابد
اذا ببدع واخربط بيني وبين زوجي واللي يضبط امشي عليه

اذكر مره سويت حلا كاسات من مخي بس طلعت الطبقه الثانيه مو متناسق طعمها ابد مع اللي فوق ويوم اكل منها زوجي قعد يطالع بالكاسه انا خفت يكون لاقي وصخ ولا شيء قال ذقتيه قلت لا أول مره اسويه اعجبك !!!

قال ذوقي وذقته الا هو شيء غريب موب زين بس انه موب مقرف سكتنا وقلت بقلبي ماراح اخترع خلاص ههههههههه

بعد يومين عزم اخوياه وقال سوي لي حلويات وصواني
انا احترت وش الحلا اللي اسويه وافتح النت ولقيت تشيز ايسكريم بالفراوله شكلي يشهيي مررره قلت بسويه
سويته بالليل ويوم جت العزيمه قلت سويت ذاك الحلا اللي يحبه قلبك قال اول مره تسوينه!
انا قعدت اضحك بقلبي قلت مانسى ذاك الحلا ههههههههه
قلت قد ذقت طعمه عند ناس بس انا اول مره اسويه
يممه على اعصابي رحت قطعت منه وذقته عشان ما اتفشل وبالاخير طلع احلى شيء بالسفره حتى اخوياه اعجبوا فيه مررررره هههههههههه
سنيار البحر
سنيار البحر
ههههههههههه حلوة مواقفكم تضحك خاااصة الموقف الأول شكلك انعديتي من زوجك.. أنا مررة صارلي موقف محرج و مضحك في نفس الوقت كنا رايحين دبي أنا و زوجي و اخوي ف كنا نتمشي في السوق و اندمجت أشوف الأغراض و وقفت قدام محل و كان أخوي واقف عندي و من خلصت مسكت ايده و خليت ايدي الثانية ع ظهره و أسحبه أقوله خلا و هو واقف أقوله خلا بابا خلصت و ألف أشوف اني ماسكه فلبيني و أحسبه أخوي هو المسكين مستغرب مبقق عيوونه علي و زوجي مستغرب و ميت ضحك علي و أنا انحرجت و مشيت و أضحك خخخخخخخخخخ
ههههههههههه حلوة مواقفكم تضحك خاااصة الموقف الأول شكلك انعديتي من زوجك.. أنا مررة صارلي موقف...
مسكين خاف الفلبيني هههههههه
هذي ضريبه اللي ماينتبه
سنيار البحر
سنيار البحر
موااااقف تضحك لكن الاخير يفشل بقووووه انا محب اسوي شيء جديد عند الضيوف عشان مايصير لي اللي صار لك ابد اذا ببدع واخربط بيني وبين زوجي واللي يضبط امشي عليه اذكر مره سويت حلا كاسات من مخي بس طلعت الطبقه الثانيه مو متناسق طعمها ابد مع اللي فوق ويوم اكل منها زوجي قعد يطالع بالكاسه انا خفت يكون لاقي وصخ ولا شيء قال ذقتيه قلت لا أول مره اسويه اعجبك !!! قال ذوقي وذقته الا هو شيء غريب موب زين بس انه موب مقرف سكتنا وقلت بقلبي ماراح اخترع خلاص ههههههههه بعد يومين عزم اخوياه وقال سوي لي حلويات وصواني انا احترت وش الحلا اللي اسويه وافتح النت ولقيت تشيز ايسكريم بالفراوله شكلي يشهيي مررره قلت بسويه سويته بالليل ويوم جت العزيمه قلت سويت ذاك الحلا اللي يحبه قلبك قال اول مره تسوينه! انا قعدت اضحك بقلبي قلت مانسى ذاك الحلا ههههههههه قلت قد ذقت طعمه عند ناس بس انا اول مره اسويه يممه على اعصابي رحت قطعت منه وذقته عشان ما اتفشل وبالاخير طلع احلى شيء بالسفره حتى اخوياه اعجبوا فيه مررررره هههههههههه
موااااقف تضحك لكن الاخير يفشل بقووووه انا محب اسوي شيء جديد عند الضيوف عشان مايصير لي اللي صار...
هههههههههه والله هذاك اليوم ما احب اذكره لو اقدر اسوي بمخهم دليت واعيد الزمن شويه اعزمهم مره ثانيه :biggrin2: وارقع الموقف لو شووي

بس صراحه حلوو طلع الطبق وعجبهم اهم شي تسسسلم ايدج