ادعولى ان يرزقنى الله طفلا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم منذ ان دخلت المنتدى لاول مره وانا احس بجو الاخوه الصادقه فعلا اننى اشعر براحه عندما ادخل هذا المنتدى اخواتى ادعولى ان يرزقنى الله بطفل فانا محرومه من الاطفال واتمنى طفلا لاننى احب البنات الصقار جددااااااااااا وكم حلمت اننى احمل بين يدى طفله جميله ولكن سرعان ما يتبدد الحلم واصحو ولا اجد شياء الاطفال نعمه كبيره لايدركها الامن فقدها وقد عملت حقن مجهرى عده مرات ولكن لا فائده وساعمله ثانيتا مع العلم ان العقم عند زوجى وانا لا اشكو من شى من تعرف مركز لاطفال الانابيب فى جده وتدلنى عليه اتمنى ان تساعدونى:44:
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألــــيــــن1
اختي الورده:27:
الله يرزقك بالاولاد
ويفرحك فيهم
اختي اتمنى ان تلجائي الى الله كثيرا وان تدعيه في اخر الليل خاصه وكل وقت 0000
"اتمنى ان تحفظي هذا الدعاء وتردديه دووووما
"ياسامع كل صوت 00ويابارئ النفوس بعد الموت000ويامن لاتغشاه الظلمات 000ويامن لايشغله شيء عن شيء 00"""ارزقني بالاولاد""""او اي دعوه اخرى
وانا راح ادعي لك دوما واتمنى ان يفيدك احد :24:
أم فروحة الأمورة
حبيبتي الله يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله زي ما حكتلك الأخت ألين 1 الزمي الدعاء وهاي الخطوة الأولى اللي لازم تعمليها ..... كتري من الدعاء ( ادعوني استجب لكم) بعد الصلاة... في الليل .. في كل وقت
وعندما يأتي موعد ال.......... توضي وصلي ركعتين لله ونامي طاهرة كل ليلة وان شا الله راح تسمعي الخبر الحلو اللي نفسك تسمعيه أنا شخصيا داومت على هادا الاشي ورزقني رب العالمين بعد ما يئست ولكن لم ايأس من رحمة رب العالمين.....:26:
ام أفنان
ام أفنان
ماعندي معلومه عن جده..
بس حبيت ادعي لك...
احتسبي الاجر واصبري فهذا ابتلاء وامتحان .....
اللهم اني اسألك باسمك العظيم الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان ترزق ورده النرجس بالذريه الصالحه
وترزقني وكل المحرومات عاجلاغير اجل.....امين

ام افنان
أم فروحة الأمورة
امين
مروج الذهب
مروج الذهب
اللهم ارزقني وأختي ورده النرجس وكل مسلمة تتمنى بالذرية الصالحة الطيبة .....

يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني وأختي ورده النرجس وكل مسلمة تتمنى بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون ....

ياودود ياودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد يا مبدئ يا معيد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني وأختي ورده النرجس وكل مسلمة تتمنى بالذرية الصالحة الطيبة .....

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء ...

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين ...

رب هب لي من الصالحين ....

ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً ....

داومي أختي على هذه الأدعية وخاصة في صلاة قيام الليل (التهجد ) وإن شاء الله ربي يرزقني ويرزقك وكل مسلمة تتمنى بالذرية الصالحة الطيبة ....

وأرجو أختي الحبيبة ألا تقولي هذه العبارة مرة أخرى ( فانا محرومه من الاطفال ) لأن الله كريم وما يحرم المسلمين ....

ولا تنسي أختي تدعي لي بظهر الغيب ..... :26: