Wafrah
Wafrah
السلام عليكم يا بنات
ام سجا الصراحة موضوعج شائك هيهيهي :D و الله اني ما سئلت هالسؤال من اول ما حملت علشان ما يضيق خلقي .. بس للاسف لما شفت الردود ضاق :30: انا الحين في اسبوعي ال 22 و وزني زايد 5 كيلو !! و اصلا كنت حامل على سمنة يا ربي مادري اشبعابل بعمري عقب الولادة :eek: و بعدين عندي مشكلة ان شهيتي مفتوحة و ايوع بسرعة ما ادري ليش ! في وحدة نفس حالتي؟
الله يسهل علينا ان شاء الله كل هذا علشان هالنتفة الي بيطلع .. يموون :33:
ونه ألم
ونه ألم
موضوع عن جد رائع
نجمه الحب
نجمه الحب
اناكان وزني 49يوم حملت وبالشهر التاسع صار وزني 67 000ولما ولدت صار 61 وبعد الاربعين سويت ريجيم وتمارين وبنتي عمرها الحين 3شهور00 ووزني صار 53 0000000 وانشاء الله ماتجي اربع شهور الا وانا واصله لوزني الاول0000 لاني اكررررره السمنه00
جوزفينا
جوزفينا
السلام عليكم ياحامل
انا قريت ان الزيادة الطبيعية خلال فترة الحمل تقريبا 12 كيلو تقريبا
انا عن نفس هذا اول حمل لي وانا الحين في بداية الشهر الثامن وصار لي زايدة 12 كيلو
دلوعةوحبوبة زوحها
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اهلا خواتي الحواااامل والله ماخليت منتدا بل القسم الاشكيت فيه عن هذي الحاله الي عندهاا حل تعطينااا حبوب تنحف وتنفع المرضع انا الحين بثامن صار لي اسبوعين ووزني حدث ولاحرج
من بداية الشهر الرابع وانا ازيد خمسه كيلو ولا ارعه بشهر والله تحطمت وانا اصلاااان ملاينه شوي
كنت 73 تقريباا وبدايت الحمل ضعفت لين7كيلو من الوحام وبعدها رديت دبل

والي سئلت عن الشهيه في الخامس والسادس الشهيه ماشالله والحين وزني 92وفي التاسع كم بوصل وبنزل كم بس 6 بعد الولاده ااااااااااااااخ سااااااعدوني متعقده من الوزن هذا الزااااايد

الي تعرف شي يضعف في فترت النفاس او حبوب اي شي تعطيناااا ولهاا الاجر

في انتضاركم