كرزه سكر

كرزه سكر @krzh_skr

عضوة فعالة

خلطه الجلسريد مع اليمون كذبه لحد يصدقهاء وبشهادتي فيه خرافه وايشاعه

العناية بالبشرة

خلطة اليمون مع الجلسريد كذبه خرفات ايشاعه
مره كنت ابحث عن خلطه لكلف الجسم لني اعاني من كلف كثير بجسمي مسبب لي اسمرار بالجسم يارب كني حامل وجهي كله كلف ونمش وجسمي كله كلف وصار لونه من ابيض الى حنطي غامق من الكلف
وبحثت عن خلطه لكلف الجسم وكل مابحثت عن خلطه تطلع لي الخطله السحريه خلال اسبوع خلال شهر ومبيضه قاضيه على الكلف قلت يالله ايش هالحظ ماشالله شكي طحت على كنز
واذا بي اقراء المقادير يا الله على صدمه تدرو ايش طلعت مقادير الخلطه ليمون مع جلسريد ايش هاذا الكذب
اليمون مع الجلسريد اختي تستخدمه لهاء 4 سنين على ايديهاء ورجولهاء ولسى ايديهاء ورجولهاء حنطي غامق ماتغير لونهاء وخطي الثانيه تحطهاء على ركبهاء لسى ركبهاء لونهاء اسمر غامق مافيه فايده
والله هاذا الحقيقه مين قال ان الجلسريد مع اليمون خلطه سحريه وانا شايفه خواتي يستخدموهاء وحده تستخدمهاء من سنين ولا فيه فايده ولا تغير من بعده ماعدت اصدق الخلطات
63
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
مشكوره على الافاده
رغم المآسي
رغم المآسي
زائرة :
مشكوره على الافاده
مشكوره على الافاده
يشرفني انو يكون اول رد لي على موضوعك
بهالمنتدى
واذا تقصدين كريم جليسوليد الاحمر
بالعكس مو كذبه ولا خرافه ممكن مافادت معك
لكن عني انا الحمدلله هالخلطه تجيب معي
نتيجه وتفتيح ملحوظ من اول استخدام
البشرة تختلف من وحده لوحده
وتقبلي مروري
كرزه سكر
كرزه سكر
يشرفني انو يكون اول رد لي على موضوعك بهالمنتدى واذا تقصدين كريم جليسوليد الاحمر بالعكس مو كذبه ولا خرافه ممكن مافادت معك لكن عني انا الحمدلله هالخلطه تجيب معي نتيجه وتفتيح ملحوظ من اول استخدام البشرة تختلف من وحده لوحده وتقبلي مروري
يشرفني انو يكون اول رد لي على موضوعك بهالمنتدى واذا تقصدين كريم جليسوليد الاحمر بالعكس مو...
قصدي الجليسوليد الاحمر مع اليمون وزيت الوز المر اختي بشرتهاء بيضاء بقوه بس مشكلتهاء عندهاء فوق اركب بني داكن ولهاء مده تستخدمهاء ماغيرت بهاء شيء لسى ركبهاء بني داكن رغم انهاء مستمره على هالخلطه فتره طويله
وختي الثانيه تستخدمهاء اربع سنين ليديهاء ورجولهاء لسى ايديهاء ورجولهاء حنطي
شموووس دبي
شموووس دبي
زيدي عليها فازلين وجنين القمح ممتازه
وروحي سوي جلسات ليزر تقشر وريحي راسك من الخلطات
رغم المآسي
رغم المآسي
زيدي عليها فازلين وجنين القمح ممتازه وروحي سوي جلسات ليزر تقشر وريحي راسك من الخلطات
زيدي عليها فازلين وجنين القمح ممتازه وروحي سوي جلسات ليزر تقشر وريحي راسك من الخلطات
لا لاتحطين اي زيت لان الزيوت ياتسمر
يامايجيب الكريم معها نتيجه وهذا عن تجربه
استخدمي الكريم والليمون فقط لاغير
ويمكن زي ماقلت مانفعت معكم لان انا وخالتي
نستخدمها والحمدلله بياض بصفاء ولمعه ماشاء الله