هالة
هالة
يابنات أكثر الشيوخ..................زقالوا الميش والصبغات والكلام الفاضي هذا حرااااااااااااااااااااااااااااام ومايجوز وبالذات الميش والبلياج لاإنها تكون طبقه على الشعر لاحظي بين وحده صابغه شعرها حنه ووحده صابغه لون أخر ووحده مميشه....راح تلاقين فرق كبير.....
الميش الكثير قالوا يكون طبقه يعني تكون الشعره مرررررررررررره سميكه بعكس الصبغات.....
وطبعا البعض قال الصبغه حرام ....لاإن فيها تشبه بالكافرات ...هذا ماسمعته وقريته ....
طبعا أنا ماأعترف بشيء إسمه ميش خلقه.....ولا صبغات ......................
أتمنى أكون أفدتكم ولو بالقليل..................
نونه الحنونه
نونه الحنونه
مرحبااااااااا يا بنات 000000
والله صادقه اختي هاله 00000000انا بعد ماانعدم شعري كرهت الميش والصبغه 000الله لا يعيده من يوم فكرت اميش او اصبغ فيه 0وفيه بعض النقاط حبيت اتكلم عنها ولكن بدون زعل 00؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
00اولا = يابنات اذا جينا لكلام العقل 00من وين جاتنا هالصبغات والميش 00من الغرب 00وتقليدنا لهم يعتبر حرااااااااااام ؟؟؟وتانيا 00لو نظرنا للحاله الصحيه 00هذه الصبغات 00لوتدرون ايش تسوي بفروة الراس 00والله غير تكرهونها -- ويا مانساء اصابهم السرطان في الراس من هالصبغات 00الله يمنع عنا الشر 00
بعدين الله سبحانه وتعالي يقول (ولا تلقوا بانفسكم الي التهلكه)وهذه الامراض الي تصيب الراس من هالصبغات تهلكه0
وثالثا 00معظم ال سوا هالصبغات انعدمت شعورهم والحين نبغي نصلحها طيب ليش من البدايه 00
(الوقايه خير من العلاج )00
00انا اعترف بكل قوه ان جمال المراءه العربيه في شعرها الطويل الاسود الطبيعي 0وعينيها السوداء0
مع احترامي لكل البنات 00لاتزعلوا مني واتمني انكم تتقبلوا كلامي هذا بصدر رحب 0

اختكم 000000نونه الحنونه
هالة
هالة
يعطيك العافيه نونه الحنونه............
كلامك ماعليه زود.............
تسلم يمينك..................
الدفء
الدفء
يا بنات ليش محد رد ...

يعني مقوله ما فيه وحده تعرف شي عن هالموضوع ..(موضوع جوازه )

خاصه بنات الرياض ....
هالة
هالة
مافهمت عليك ياالدفء

يعني تبغين يكون جائز .........................طيب إحنا نقول إنه مايجوز.................إنتهينا ....

وماخذين الفتوى من الشيوخ......................