Misao

Misao @misao

عضوة جديدة

التقشير الكيميائي

العناية بالبشرة

بنات حبيت استشيركم في موضوع...

بدي اعمل تقشير كيميائي في كوزمسرج للظهر والاكتاف.. لان الحبوب مصرة اصرارا انها ماتروح! سمعت عن التقشير الاخضر والازرق.. طبعا لانه في الظهر ما راح يبين اثاره الجانبية من احمرار وغيرة.. غير لو كان في الوجه!! عشان هيك بدي اعمله بعد ما يئست من الحلول والادوية الاخرى...

السؤال..

في حد جرب هاد النوع من التقشير؟؟ وجاب نتيجة ولا لا؟؟

يالا في انتظار تجاربكم!
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بـنـته
ام بـنـته
والله ماعندى فكره بس ماحبيت ادخل واطلع ولا اكتب شى انشاء الله البنات يفيدونك ولا راح يقصرون انشاء الله.............
Misao
Misao
والله ماعندى فكره بس ماحبيت ادخل واطلع ولا اكتب شى انشاء الله البنات يفيدونك ولا راح يقصرون انشاء الله.............
والله ماعندى فكره بس ماحبيت ادخل واطلع ولا اكتب شى انشاء الله البنات يفيدونك ولا راح يقصرون ...
شكرا حبيبتي على الرد...

وفي انتظار الردود!!!

:(
(بياض الثلج)
(بياض الثلج)
هلا ياعمري انا حاليا اسوي تقشير كريستالي

سألت الدكتورة عن التقشير الكيميائي
اول شي قالته نعملله للحالات الصعبة من آثار الحبوب تعمل على تقشير حاد للأثر أو الجزء المتضرر وتخلية يطيح او يسلخلة (وااااااااع)
وشي ثاني ماتنفع للبشرة السمراه مره يعني الغامقة
لأنها ممكن تسوي تأثير عكسي
تحياتي
ويارب اكون افدتك
تحياتي
بياض الثلج
كذا فهمت منها
... غ ...
... غ ...
بالنسبة للتقشير الكيميائي

أنا جربته ... ترى في البداية كل الحبوب اللي تحت الجلد

وكل الأكياس الدهنية تحت الجلد بتطلع

يعني في البداية تلاقي وجهك تطلع فيه حبوب لو كانت فيه تحت الجلد

والحقيقة أقولها ترى شوية يحرقك في وجهك

بس أنا عن نفسي ستخدمته عشان كان عندي كم أثر

ولا وداهم ولا شيء

فنصيحتي استخدميه لو آثار قوية أو حبوب

أما لو شيء خفيف حرام تدفعي على كل جلسة 250

لأنه ترى مو مرة سريع يعني حوالي 5 أو 6 جلسات تحتاجي

وبينهم ما لا يقل عن أسبوع والأفضل 10 أيام

لانه الأفضل ما تعمليه لو وجهك كان مرة متقشر

ووقت ما تعمليه حتعطيكي الدكتورة حبوب مضاد حيوي

تمنع الحبوب الجديدة من الظهور وبالتوفيق يارب
Misao
Misao
بالنسبة للتقشير الكيميائي أنا جربته ... ترى في البداية كل الحبوب اللي تحت الجلد وكل الأكياس الدهنية تحت الجلد بتطلع يعني في البداية تلاقي وجهك تطلع فيه حبوب لو كانت فيه تحت الجلد والحقيقة أقولها ترى شوية يحرقك في وجهك بس أنا عن نفسي ستخدمته عشان كان عندي كم أثر ولا وداهم ولا شيء فنصيحتي استخدميه لو آثار قوية أو حبوب أما لو شيء خفيف حرام تدفعي على كل جلسة 250 لأنه ترى مو مرة سريع يعني حوالي 5 أو 6 جلسات تحتاجي وبينهم ما لا يقل عن أسبوع والأفضل 10 أيام لانه الأفضل ما تعمليه لو وجهك كان مرة متقشر ووقت ما تعمليه حتعطيكي الدكتورة حبوب مضاد حيوي تمنع الحبوب الجديدة من الظهور وبالتوفيق يارب
بالنسبة للتقشير الكيميائي أنا جربته ... ترى في البداية كل الحبوب اللي تحت الجلد وكل الأكياس...
شكرا بياض الثلج و .... غ....

انا بفكر اعمله بس في الظهر والاكتاف لان عندي دوام ومابدي اروح الشغل وشكلي بخوف :22: بالنسبة للظهر والاكتاف فيه اثار حبوب كثيييييييرة !!! ويارب تروح بالتقشير ...

اما بالنسبة للوجه فوضت امري لله فيه! انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الى بالله...:icon33:

شكرا وفي انتظار المزيد...