الرحم المفتوح قبل اوانه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اليوم رحت عند الدكتورة اراجع كشفت علي وقالت الرحم عندك مفتوح والحين انا في الخامس في البداية كان معاي نزيف ومع الحبوب المثبتة صار خفيف بس ماانقطع بسبب ولدي الصغير لازم اشيله الله يكرمكم في الحمام لانه لسه عمره سنتين تعرفون الاذيه ولعبهم ساعات يطلع فوق ظهري اويرمي نفسه على بطني فجأة واليوم فاجأتني وقالت الرحم مفتوح ممنوع الحركة الكثير او حمل الاشياء الثقيلة بس شغل خفيف وارتاحي وانا خفت من هاذي النقطة كيف اشتغل في البيت والرحم مفتوح وتعرفون شغل البيت لازم حركة وتجلسي وتوقفي زوجي يقول ارتاحي هاذي الدكتورة مايهمها شي ارتاحي وبس الولادة المبكرة تعب عليكي وعلي اشرايكم والي عندها علاج ياليت تقدر تساعدني 
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بنسيانا
ام بنسيانا
لازم ترتاحي وولدك خلي وزوجك او احد يساعدك فيه الراحه ضروريه لانه لاقدر الله اذا مارتحتي يصير لك ولاده مبكره وتكوني السبب ارفعي رجولك واجلسي على ضهرك غريبه ماصرفت لك شي او سوت لك ربط
الله يتمم لك على خير ويقر عينك بشوفت جنينك سليم معافا
نغم**
نغم**
اب
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اب
اب
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
كـــون
كـــون
لازم ترتاحين اختي صار لها مثل حالتك انفتح الرحم وتنومت في المستشفى وعطوها ابرة الرئه علشان لو ولدت تشتغل الرئه

قعدت في المتشفى من الشهر الخامس الي الشهر الثامن وولدت ولاده مبكرررررررررره
هدوء..~
هدوء..~
الله يعينك , لااااااااازم رااااحة