الدكتورة:امونه
السلام عليكم

عزيزتي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكي ويشفي بنتي ومرضئ المسلمين بهالمرض وغيره

بالنسبه لام سلطان احنا احدئ ضحاياها حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي كل من يعاونها علئ باااطل

بنتي تعالجت عندها ودفعت لها 60 الف ريال وااااااااه بس من النتيجه رجعت حالتها اسوئ من اول بسبب صباغها الحاره

وانا سبق وحذرت الناس منها بمنتدئ التصلب ولكن لا حياة لمن تنادي

والحمدلله هذا قضاءوقدره اننا نروح لها ونتستلم لها ولاكاذيبها اللي هي كل اوهام باوهام للمريض

والمرضئ ما ينلامون مساكين ما صدقو يلاقون بصيص امل من هالمرض ولكن ما اقول غيير الله يوقعها بشر اعمالها وياااااااارب تنكشف علئ حقيقتها ويكافي المرضئ اللي مالهم ذنب شرها وطمعها

ولكن كل اللوم علئ وزارة الصحه والمسؤولين اللي ساكتين لها علئ نصبها واحتيالها

والله اني مو ندمانه الئ علئ صحة بنتي اللي تدهورت بسببها 60 الف والله ما همتني ولا شي والعوض علئ الله

والله حرااااام ساكتين ولا بعد مستضافينها في البرنامج الثامنه
وللمعلومه قبل سنتين برضو اتصلت اهي علئ نفس البرنامج وعاااد بعدها طاحو عليها هالمرضئ المساكين بالهبل

والله اننا ندخل بيتها ما نلقئ مكان من الزحمه

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبنا ونعم الوكيل
ارجووووووكم هالموضوع لا يقف عندكم فقط ابيكم تحذرون منها لكل من يبي يبداء العلاج عندها
واحتسبو هالشي لوجه الله من اجل انقاض مريض
لان علاجها حااااار جدا علئ الدماغ والطبيب قال سبب تدهور بنتك الصبغه الحاره حقتها ومن المعروف انو الحراره ممنوعه لمرضئ التصلب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفش مرضانا ومرضئ المسلمين

دمتم بصحه وعافيه
هلا فيك انا مريضة تصلب لويحي  وفيه منتدى لنا اسمه منتدى التصلب اللويحي بالسعودية بخصوص ام سلطان حسبي الله عليها مدري كم تدفع للقنوات عشان يطلعونها والظالمين اللي معها وانهم تشافوا  اقولك احذريها تماما هذي لها  سنين تحاول تطلع نفسها وعلاجاتها صبخه وغاااااليه الله يفك المسلمين من شرها  صبختها توصل الى 60الف ... اللي يمدحونه بالرياض الصمعاني ودي بنتك له... انا ماجربته وبعالم المرض بتلاقين كثير عندهم علاج للمرض منهم طبيب اردني اسمه بكر يوسف هذا نصاب والنهايه خل تهتم بالادويه والفيتامينات خصوصا دال ولا تخاف كثير هالمرض ومنتشر
هلا فيك انا مريضة تصلب لويحي  وفيه منتدى لنا اسمه منتدى التصلب اللويحي بالسعودية بخصوص ام...
حبيبتي ابغى اسألك عن الصمعاني الله يسعدك وكيف علاجه وبايش يعالج المرضى الله يعافيك وكم ياخذ اذا عندك خلفيه افيديني جزاكي الله خير
بروس لي
بروس لي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد
اعرف طبيبا مشهورا من المملكة الاردنيه الهاشميه قد عالج الكثير من حالات التصلب اللويحي واحد اقربائي وخالة صديقتي ايضا قد تعالجوا عنده .. لقد كانوا مقعدين منذ سنوات طويله والحمد لله الان في مشي وحركه مدهشه ..
ومدحوا كثيرا من قوة علاجه وشدة تركيزه على علاج المرض واتباع سنة النبي عليه الصلاة والسلام ..
اسمه الدكتور عصام بني هاني اخصائي الطب البديل والطب الصيني واخصائي علاج الامراض المستعصيه وعلم الطاقه والطب النبوي ... وله كتب شكر وتقدير في بعض الصحف العربيه ..
وهذا الطبيب يعمل كورسات طبيه مرقمه من ادويه طبيعيه وعلاج شامل بالطب البديل ويستخدم الطب الصيني القديم وعلم الطب الفرعوني بالاضافه للطب النبوي وبشده ..
وهذه صدقه جاريه ابغيها لله .. والدال على الخير كفاعله ..
واذا اردتي عنوانه اكتبي الدكتور عصام بني هاني على الجوجل وسيظهر عنوانه وتفاصيل عنه ...
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
جربوا تداومون على الرقيه الشرعيه لعل وعسى بإرادة الله تنفع
جزاكم الله خير