الجليله!
الجليله!
هي مهب تأمين على حياتي ((أستغفر الله))
بس هالشركه متفقه مع المستوصفات وبعض المستشفيات وتعطي خصم على بعض الخدمات
واللي تبي تسأل عن أي مستوصف ممكن أقدر أجاوبها لانهم معطيننا كتيب بأسماء المستوصفات المشتركه معهم وكم الخصم
وتراي يابنات ماني مندوبه لهم بس صراحه فكت هالبطاقه أزمتنا الماليه وساعدتنا وحبيت أعلمكم والحكم والله ماأدري
أم محـمـد
أم محـمـد
اختى متاكده ميةريال بالسنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الظاهر الف بس انتى ملخبطه ... انا قد قريت عنها والولاده ما تدخل ضمن الخصم الا بعد مرور سنتين ... عموما راح اكلم الشركه واتاكد منها ..
أم محـمـد
أم محـمـد
اختى الجليله سؤال بالمره .. مستشفى التأمينات مشترك معاهم ؟؟؟ ومستشفى الوفاء اخيرى بالقصيم عنيزه .. معهم ؟؟؟ ارجوك ردى على برساله خاصه لانى ما ارجع لموضوع
الجليله!
الجليله!
مئه ريال بس
والتامينات مهي معهم
بس فيه مستشفيات ثانيه بالرياض مثل دله وغيرها
وتكاليف الولاده الطبيعه من3000ريال الى 1700ريال
ومستشفى الوفاء داخل بالخصم
وفيه8
وفيه8
مئه ريال بس والتامينات مهي معهم بس فيه مستشفيات ثانيه بالرياض مثل دله وغيرها وتكاليف الولاده الطبيعه من3000ريال الى 1700ريال ومستشفى الوفاء داخل بالخصم
مئه ريال بس والتامينات مهي معهم بس فيه مستشفيات ثانيه بالرياض مثل دله وغيرها وتكاليف الولاده...
الي تقول مايجوز اننا نقول حرام .والله يااختي ماجبت شئ من راسي انا مثلكم ابغى التخفيض بس قلت اتأكد واكلم شيخ قبل مااشترك .والي فيه شك نتركه افضل والله يعوضك خير منه واذا تبون رقم الشيخ الي انا كلمته انا حاضره وبتوفيق........:26: