المطابخ اللي على شارع أنكاس.

ساعدوني

بنات الله يعافيكم بسألكم عن محل للمطابخ في شارع أنكاس أسمه .... (( مطابخ الجودة )) .... في جهة اليسار مقابل لشركة سعودي أوجية ..... من اللي جربتة وكيف شغلهم ومواعيدهم.... الله يرزق اللي ترد علي مالا حلالا بلا عدد وحنان الزوج والولد ......>>>>> وش رأيكم في دعوتي وقلبت فصيح علشانكم ..... أنتظركم .
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا غامد
غلا غامد
انا من الدماااام ..

والله مااااااعندي فكررررة...<<<<<<<<طيب اش دخلك ..<<<<<<<

بس حبيت ارفع الموووووضوووووع..

وان شاء الله ينوووووبني من الدعووووووة نصيب..صرررراحة الدعوووووة شي ماتتفوووووت..
ان شاااااء الله البناااات مايقصررررروووووا..
تقبلي مرووووووري..
أم الأموره الحليوه
انا من الدماااام .. والله مااااااعندي فكررررة...&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;طيب اش دخلك ..&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; بس حبيت ارفع الموووووضوووووع.. وان شاء الله ينوووووبني من الدعووووووة نصيب..صرررراحة الدعوووووة شي ماتتفوووووت.. ان شاااااء الله البناااات مايقصررررروووووا.. تقبلي مرووووووري..
انا من الدماااام .. والله مااااااعندي فكررررة...&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;طيب اش دخلك...
للرفع
000ام تركي000
000ام تركي000
شوفي اذا له محل ثاني على نفس الشارع انحاشي

لاني سوت عندهم دمار ويمطلو وبسرعه يخرب

وطلبت صيانه لانه تفكك ولاجو لدرجة ان بغينى نشتكي للشرطه
%جميلة العرب%
%جميلة العرب%
غلا غامد .... الله يجعل لك ولكل وحدة ردت علي نصيب من الدعوة .... أم تركي شيكي على الخاص .
اميرة الجزيره
مادري اختي ولا اعرف احد جربهم بس الي اعرفه وسمعته المطابخ الي على شارع انكاس ماحد يمدحها بس ان شاء الله تلقي احد جربه ويساعدك>>>>لاتنسيني من الدعوه الحلوه