بنت شمر .com

بنت شمر .com @bnt_shmr_com

محررة برونزية

ارتاحو للي يعانون من الدوره الشهرية جبتلكم التجارب الاكيده

الحمل والإنجاب

السلااااااااااام عليكم

ياحريم ويابناات

اخباركم ان شاء الله بخير

كيف الدوره معاكم

مرتاحين

خواتي

احنا لما تنزل علينا الدوره حزتها مااااااالنا خلق :09: تعبااااااانين ومعصبين لحد يكلمنا ولا بطووووووووونا تلوينا لوي

من الوجع :06: والبعض من الخوات يروحون للمستشفى :11retcher طواااالي ولا يقولون لاهاليهم الوالد اواخوهم

الحق البنت بتموت خخخخ من الفشيله :confused- ماراح تقول الدور ه عليها والولد وش

يقول بينه وبين نفسه :dry: علينا ااقول ادري انها الدوره :S_45:

ولا تجيك النيرس :43: وتقولك ماما لازم ياخد ابراااه وجع كتير خطاااااااااا واكبر خطا انه نتعود على المسكنات

ولا ياشينها اذا جتك وانتي معزومه ولا بتروحين لمكان فيه حريم فشيييييييييييله

طيب خواتي انا اليوم جايبتلكم تجارب الحريم اللي يسوونها في الدوره لما تجيهم على غفلة طبيبة عرب

طبعا الدوره لها مسميات كثيره عندنا مثل

جارتي
عمتي
العيد جاء
او عيدنا
اسبوع المرور

ولها مسميات كثيره بس كل وحده تردلي تقول وش تسمي الدوره عندها ؟؟؟؟؟؟

طيب بقولكم كيف تتعاملون مع الدوره وان شاء الله يخف علينا الوجع

يالله خليكم معي خطوه بخطوه خلاص

^

^

^

^

^

اول ايام الدوره :

قبل كل شي خواتي انتبهو الجوع الجوع تراه اذا كانت عليكم الدوره ومااكلتم راح تتدمرون حتى لو ماتشتهون اغصبو نفسكم

وطبعا حاااااافظي على النظافه الشخصيه خلال ايام الدوره وانا اختكم

لما تتسبحين حاولي انك تتسبحين بمويه دافيه وتنشفي نفسك بسرعه فيه بعض حريم نهائي مايتسبحو بس بصراحه انا ماايد الفكره هذي لانه اهم شي النظافه الشخصيه وخصوصا في الدوره

انتبهن من المكيف ابعو شوي عنه

راح تكونين لابسه جرابات انتبهي لانه بسرعه يدخلك البرد والهوا ويلعب فيك لعب واذا لبستي الجراب راح ترتاحين ان شاء الله

وفيه بعض حريم يلبسوا طرحه علشان مايدخل فيهم الهوا وبعضهم يحطون قطن في اذانيهم

وراح تكونين مجهزه علبة مويه فيها مره ومويه دافيه

وتسويلك تمر عاجنته مع حبه البركه وسمن شوي وتدفينه

تشربين حاجه ساخنه مثل طال عمركم قرفه عاد ماشاء الله كلهم قالو القرفه تنزلك االدوره غصبن عليها كثرو من شربه تراه فضيعه القرفه او كمون او

قشر قهوه او يانسون

ولازم الثلاث بس من الايام الاولى من الدوره تشربون حلبه لاتقولون :09: ريحتها مو حلوه اذا على الريحه حطي معاه نعناع وراح تروح الريحه صدقوني مجربه بس ثلاث ايام

طبعا تعرفون القربه اللي تحطون فيها مويه وتحطونها على بطونكم طيب حطو فيها مويه دافيه وحطيها على بطنك وان اختكم وراح ترتاحون ان شاء الله

لاتشربووووون نهائي غازيات ابدا ابدا ابدا راح تعدمكم مافيها شي لو تحملنا لما تخلص الدوره صح ولا لا خواتي

لاتكثري شرب مويه في ايام الدوره لانها يقولون تكبر البطن تسويلك كروووووشه بس حاولي تكون مويتك مو بارده

تدرون فيه حريم يشربون مويه بس فنجال ماشااء الله عليهم مره مهتمين احنا اذا مانملي مانشبع خخخخ

الليمون
الدماااااااار الشامل ابعدو عنه في الدوره

وانتبهو الموز البطيخ عنب اي شي حامض اهااااا صح الملوخيه دمارين او اي شي لزج

البرتقاال تقول وحده عادي تاكلينه بعد وجبة عشاء او غداء بس لازم قبل ماتاكلين البرتقال تكوني اكلتي حاجه

اكلك لازم يكون سااااااااااخن مثل شوربه ساخنه فيها فلفل اسود مره يقولون الفلفل زين

في حريم يمدحون هذي اللي اسمها التكرشه والله ماادر ي وش هي بس بتاكد لكم تطلع لكم الهوا فيها اعشاب مخلوطه من كل نوع

بس اللي اكيد انه بدالها يحطون الكرشه حقت الخروف ويملوووونها اعشااااااب من كل نوع مطحون اكيد ويخيطون الكرشه ويطبخونها بمويه تقريبا ساعه

هذي مره حلوه للمتزوجات وعادي البنات ياكلونها

والمتزوجات يتبخرون ببخور ويسمونه كبو اكيد يعرفونه وهو مره و قشر بصل و كمون و حلتيته مرررره حلوه للمتزوجات اختي مجربته

ولما نخلص من ااالدوره نغتسل بملح ومويه لانها تعقم المنطقه افهموها عاد قالها الدكتور جابر القحطاني مره حلوه

ونفس الشي في باقي ايام الدوره تسويين اللي قلتلك عليه ماعدا الحلبه بس ثلاث ايام الاولى

وان شاء الله اكون افدتكم يااحلى خوات في عاالم حواء

والله بجد في حريم لما تسألينهم وش تاكلون في الدوره يقولولك مانشرب شي بس كمون علينااااااا

ياكذبهم وهم يعرفون اللي تحت الارض بس مايبغون يعلمون احد من حسدهم

يالله بتجربونها انا عن نفسي بحاول على اللي اقدر عليه وانتم بتسوونها

يالله قولولي تجاربكم مع الدوره واللي تبغى تضيف لنا شي مضمون تضيفه ونستفيد

وان شاءء الله بنزل موضوع خاااااااااااااااص للنفاس

الله الله بالردود السنعه اللي تفتح النفس

أسأل الله ان تعم به الفائده وأسأل الله الاجر
وهذا اللي قدرت عليه اضيفه لكم

دعوااااااااااتكم لي خواتي ان الله يرزقني ويفرج كربتنااااااااااا

دمتم بحفظ الله
184
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الركاده زينه
الركاده زينه
فعلا اهم شي النظافة الشخصيه والابتعاد عن الهواء
ألين الحلوة
ألين الحلوة
يامال العافيه ..جعل ايدينتس ماتمسه النار.. الله لايضيع لتس تعب..
سماهرنجد
سماهرنجد
بارك الله فيك على هذا الطرح المفيد
ميسة النميسة
ميسة النميسة
بنت شمر .com
بنت شمر .com