المجروحه الصامته
انا رأي انك تعملي شدو ناعم على لعين مع رسمة ايلاينر اسود قويه وروج احمر مثل مارلين منرو .. اذا انتي فاتحه بيليق عليكي المكياج هذا..
Breenss
Breenss
انا رأي انك تعملي شدو ناعم على لعين مع رسمة ايلاينر اسود قويه وروج احمر مثل مارلين منرو .. اذا انتي فاتحه بيليق عليكي المكياج هذا..
انا رأي انك تعملي شدو ناعم على لعين مع رسمة ايلاينر اسود قويه وروج احمر مثل مارلين منرو .. اذا...

ذهبي واسود بيطلع حلو:)
$دبدوبه بس قمر$
ظلال اسود واحمر واضاءه ذهبي وركزي على رسمه العين مررررررررة والروج احمر دم الغزاااااااااال يعطي لفستان نور اي لون تانى راح يكتم اللون على بشرتك
*مليون خاطر*
*مليون خاطر*
اتوقع كل شي يمشي مع الفستان

اسود وفضي الشدووووووو
وبلاشر وروج احمررررررر يطلع خيال
زين عندك المجال مفتوح بالألوان المختاره للمك آب
وإذا بتروجي مشغل عطيهم الحريه وبيعملو إلى يناسبك إن شاء الله

وإن شاء الله تكوني مميزه يوم الزواج

تقبلي مروري ...
كويتية بالرياض
شوفي حبوبه حطي شدو اخضر ايه اخضر والله يطلع حلو وناعم هههههه، بقولج بالتفصيل الممل:
بمحاذاة الجفن العلوي حطي شدو اسود بس اضعيف مو اتكثرين، وبعدين اخضر غامج ومن فوقه اخضر حشيشي و**** الله اتطحين بوحده اتعرف تدمج الالوان وتحت الحاجب حطي اضاءة ذهبية هادية، والحمره حطي مشمشي -بس عبي شفايفج بمحدد مشمشي وقبل المحدد حطي كريم اساس على الشفايف وفوقه بودرة مضغوطه هالطريقة اثبت الروج واتخليه واضح، وطبعا الخدود بلشر مشمشي بلمعه، و بقولج على شغله حطي كحل اخضر داخل عينج ومن فوقه كحل ابيض هالطريقة اتحلي العين واتوسعها - عن تجربه.

وسلامتج وتعيشين