بنت كيفان

بنت كيفان @bnt_kyfan

عضوة نشيطة

الطفل الرضيع والعسل ....سؤااااااااااااال

الأمومة والطفل

بنات بغيت اسلكم ولدى عمره 10 شهور اقدر اعطيه عسل طبيعى والا لا؟؟؟؟ يعنى مع الحليب اومع ماى دافى واللى جربت تعطى اطفالها يا ليت تقول لى الطريقة والنتيجة واكون لكم شاكرة لان ولدى ضعيف ومو على عمره
8
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يافعه
يافعه
السلام عليكم

أنا أعطى أولادى عسل وهم بالأربعين عادى لكن بعض الدكاتره يقولون انه مو زين الا بعد السنه والبعض يقول عادى بس من تجربتى

أولادى ما صار فيهم الا كل خير والضعف على طبيعة جسمه ممكن يكون مو قابل للسمنه لما تودينه للتطعيم اسألى دكتور الأطفال وهو بيحدد

وعطيه عسل وبتلاحظين انه يتحسن كثير

والطريقه ماء دافى تخلطيه مع عسل ويكون نوعيه ممتازه أو مع الحليب الدافى على حسب رغبة طفلك

:26: :26: :26:
jowree
jowree
عزيزتي بنت كيفان أنا ما أحب أخالف كلام الأطبة يعني نطري كلها شهرين بس حاولي بطريقة ثانية يعني سويلة شغلات تغري عشان ياكل أو يمكن ما ياكل كمية كافية لانة يكون لي ألحين ما ياع إذا كان ما يشتهي لاتغصبينة لانة هذا يضعف الشهية
و عشان ما تزعلين عزيزتي يافعة أقول بفس الوقت إسئل مجرب و لا تسأل طبيب لاني ما جربت العسل
و إنشالله الله يخليلج إيا و تشوفينة ريال
بنت كيفان
بنت كيفان
يعطيكم العافية يا بنات انا فعلا مترددة بس لو كان خطر كان ما انعطى للاطفال انا اعرف حريم واجد يعطونه عيالهم. تصدقون بنات تو الحين حطيت على قناة المحور والا لقاء مع دكتور اطفال قال العسل والحليب البقرى ممنوع ينعطى للطفل قبل السنة وعلى قولة الاخت جورى كلها شهرين ننطر ومشكورة يا يافعة عالرد انا فعلا خوافة ومادام ماغامرت من قبل بعيالى الاولين ماله داعى اغامر الحين انطر الى ان يكمل سنة بس سؤال يا يافعة شنو العسل اللى تنصحين فيه:27:
يافعه
يافعه
السلام عليكم

صراحه العسل لازم يكون واحد عنده خبره يميز المغشوش وانتى اذا تعرفين عسل السدر اليمنى أفضل .
أم آجا
أم آجا
ماأنصحك أختي أنك تعطين طفلك العسل قبل مايكمل سنتين.البحوث أثبتت عدم قدرة جسم الطفل والكبد بالأخص على التعامل او هضم العسل وهذا الشي يسبب له مشاكل يمكن ماتظهر في الوقت الحالي.