بنات مشكلتي بااختصار ايش رايكم

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه من سنه وكم شهر وحامل بالثامن الحين وزوجي من بدايه الزواج جته دوره ولا رحت شهر عسل ولا سافرت ولا شي وكان لمايجي من الدوره اخلاقه مره زفت معي ويعطيني مصروف والله ولا يكفي شي وملك علي ولا طقم ذهب ولا دبله ولاشي ع الرغم اهله مبسوطين المهم كل مره تصير بيني وبينه مشاكل يسبنيويغلط علي ومايحترم اهلي حتي الشغاله حقت هلي يقل ادبه عليها وبخيل قسم بالله يابنات جنني وفي حملي اتوحم ولا يجيب لي اللي ابيه لوااموت بس هلي يجيبون لي هذا غير سبه لي وقلت احترامه لي كل هذا وانا صابره والحين انا بشهوري الاخيره وطبعا خلص دوره من زمانبس اتخيلوا يروح من سبع الصبح ولا يرجع الاعشر الليل بحجه الشغل وانا لحالي والله اجوع مقدر اطبخ تعرفون الحمل وثقله والتعب كيف اكرف طوال اليوم مايجي الليل الا ميته حتي اكل مقدر اسوي يقولي اطبخي المطبخ مليان ولا يفكر فيني طيب اقوله انا تعبانه وجيعانه يطنش ولا كاني اكلمه ولما اطلبه فلوس ماعندي يكون توه مستلم الراتب وكمان عنده محلات يقول ماعندي تخيلوا السوق مااشوفه الا بالسنه حسنه وكمان مقاضي البيت مايقضي من جيبه من عند اخته ياخذها واذا جيت بتمشي او نفسي اخرج يقول تعبان مافي بس يوديني لهله او اهلي ونادر قسم بالله جننني والله تعبت ايش اسوي انا في بيت هلي وبقفل الثامن وماقضيت للبنوته شسوي يقول ماعنده وانا بصراحه معد ابيه عفته ومايفكر الا بنفسه مثلا اكون عندهلي نتغدا ياكل اللي تحت يدي وانا حامل ماعليه فيني وش نصيحتكم لي

46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*"اميرة بيتها"*
اسأل الله ان يهديه ويصلحه
ميساء1984
ميساء1984
الله يهديه ويسخره لك
ان شا الله يفيدونك البنات اللي لهم خبره
مميزه باخلاقي
السلام عليكم اختي عليك بالدعاء الله يعينك اصبري اوكلمي احد من اهله يحبه ومايزعل منه يكلمه بطريقه غير مباشره عشان مايزعل اذا عجبك كلامي ادعيلي
زهره حلوه
زهره حلوه
الله يهديه ويسخره لك
حاولي تجلسين معه جلسه هاديه تكلمي معاه وصارحيه باللي مضايقك
وبلاخر اكثري من الاستغفار
زينب6
زينب6
اصبري ان الله مع الصابرين لا يغير القضاء الا الدعاء