الم الايام
الم الايام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: شكرا على رسالتك لى وهى اول رسالة لى على الخاص وعلى فكره انا كمان بحبك وكل المصريين يحبوكى:) ونقول بسم الله ونجاوب على الاسئلة 1) كم وجبه تآكلين بـ اليوم !اوجبتين وتلاتة نقنقه:42: (2) وش وجبتك المفضله [آللي مآ تقدرين تستغنين عنهآ ] المحشى والخضار (3) أنتي من النـآس آللي يفصلون إذا جآعوا ؟! ايوه بفصل طوالى:icon33: (4) أول مآ تدخلين السوبر مآركت أي قسـم تشوفين بطنك يوديك له بدون شعور ! الخضار والفواكة:icon28: (5) هل صحيح مقولة [ الطريق إلى قلب الرجل معدته ] ! اكيد (6) مآ رأيكي في قول [ إذآ بغيت الحرمه ترضى عليك ودهآ لـ المطعم ] ! لا مش شرط اهم حاجة المعامله (7) إذآ دخلتي البيت و أنتي جوعآنه ومآ لقيتي الأكل جآهز وش ردة فعلك ؟ على البقال طوالى:icon28: (8) وش الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟! المطعم:icon28: (9) أي نـوع من الأجبـآن تفضـلين ؟؟ جبنة نادك اولا لان زوجى يعمل فيها وعارفه مصدرها (10) تحبين تآكلين لـ حآلك أو تآكلين مع جمآعه،،،،، مع ذكر السبب ؟! احب اكل مع عائلتى واولادى (11) إذآ كنتي من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحبين ؟! كبسة بالفراخ بس مش بعملها بجبها جاهزة (12) لو كنتي معزومه / تحبين تكون العزيمه مفطح ولآ بوفيه ؟ بوفيه (13) أنتي من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم وش تحبين تآكلين [ شوكولاتآت وَ لآ شيبسآت وَ لآ فوآكه وَ ركزوآ على فوآكه ] ! نعم الفواكه والشكولاته (14) تحبين المرقوق ؟ معرفش اه المرقوق بس انا بعمل رقاق باللحمة وانا بحبه (15) مشروبـآتك المفضلة (حـآر وبآرد) ؟؟!! بارد (16) تحبين تشربين لبن بعد الغداء ولا لأ ؟؟ لا (17) إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآرين من العضوات تآكل معك عشآن تنفتح شهيتك ؟ انتى لانك ظريفة وهتفتحى نفسى للاكل (18) وش الطبخه آللي تضبطنهآ و ودك تعزمينآ عليهآ أذا أنتي قدّها / صوريها لنا ؟؟ المحشى بجميع انواعة والمكرونة بالباشميل بس للاسف ما بعرفش اضيف صور (19) بكل صرااحــــــــه كم وزنكـ الآآن ..؟! بلاش احراج:44: لما اخلص رجيم هاقولك بس ادعيلى اوصل 70 (20)كم كوب ماي تشربين في اليوم ؟؟ للاسف مش بشرب مايه كتير يعنى فى الشتاء حوالى كوبين والصيف 6 (21)تسوين رياضة ولا لأ ؟؟ وماهي رياضتك المفضلة ؟؟ حاليا لا بس بحب المشى موت (22)تحبين تمآرسين رياضة المشي مع أحد ؟؟ ايوه احب امشى مع اى شخص ما عدا الاطفال (23)هل أنتي مع أن الأرادهـ وقوة العزيمة تفعل المستحيل بذاته ؟؟ نعم (24)تفكرين تسوين رجيم ولأ لأ ؟؟ وأذا كنتي تفكرين .. هل هناك من يشجعك ؟؟ وهل تملكين إرادهـ لتحقيق هالشيء ؟؟ ايوه بفكر وفيه اللى بشجعنى وان شاء الله عندى ارادة (25)وش رايك بالمسابقات مثل الرابح الأكبر وغيرها ؟؟ هل تؤيدينهـا ولأ لأ ؟؟ ممتازة وبتشجع الواحد على الارادةوانا بايدها جدا (26)هل تدخلين في وجبآتك آكلأت قليله الدسم مثل ( لبن قليل الدسم أو لبنة ) أو غيرهـا ؟ نعم بس مش كتير (27)هل أنتي من النـآس الي تصحى في نص الليل وتاكل ؟؟ اصحى من النوم علشان اكل لا بس لوسهرانه باكل (28)هل أنتي تأيدين عبارهـ ( أن بعد الوجبة الأفضل أذا بتشرب أي مشروب يفضل بعد سآعه ؟؟ ) اايدها بشده (29)بعد أجابتك على الأسئلة هل تشعرين بنوع من الراحة ؟؟ ايوه علشان بكلمك :42: :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: شكرا على رسالتك لى وهى اول رسالة لى على الخاص وعلى فكره انا...
حتى انا بحبك اوي يا عسل :26:
تعرفين انا لما كنت صغيرة كنت اتكلم مصري :)
متأثرة من المدرسة ولين الحين احب لهجتكم واحبكم انتم كمان جد أقدع ناس :icon28:
وأنا راح اطل عليج دايما اذا ما فيهاش ازعاج يعني :26:
شامخة بنظرتي
شامخة بنظرتي
(1) كم وجبه تآكلين بـ اليوم !
تقريبا 3 وجبات واحيانا تزيد على حسب الظروف

(2) وش وجبتك المفضله
مافي شي محدد بس اهم شي عندي الحلى امووت فية واكلة كثيير

(3) أنتي من النـآس آللي يفصلون إذا جآعوا ؟!
كيف يعني يفصلون ؟!!! الرجاء التوضيح

(4) أول مآ تدخلين السوبر مآركت أي قسـم تشوفين بطنك يوديك له بدون شعور !
قسم التشوكليت بعدين العصائر

(5) هل صحيح مقولة !
اييييييه وبقوة بعد

(6) مآ رأيكي في قول !
اول مرة اسمع فية بس هههه رووعة وفعلا مقولة صحيحة

(7) إذآ دخلتي البيت و أنتي جوعآنه ومآ لقيتي الأكل جآهز وش ردة فعلك ؟
اعصب بعدين اروح اناام

(8) وش الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟!
لا اكل البيت طبعا بس احيانا حلو التغيير

(9) أي نـوع من الأجبـآن تفضـلين ؟؟
مافي نوع محدد

(10) تحبين تآكلين لـ حآلك أو تآكلين مع جمآعه،،،،، مع ذكر السبب ؟!
لا اموووت في الاكل مع الجمااعة بس احيانا اضطر اكل لوحدي
امممم مافي سبب ههه

(11) إذآ كنتي من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحبين ؟!
مضغوط امووووت فية

(12) لو كنتي معزومه / تحبين تكون العزيمه مفطح ولآ بوفيه ؟
لا بوفية طبعا << بتقعد تتحلم فية اليوم خخ

(13) أنتي من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم وش تحبين تآكلين
!
شيبساات احب اكلها كثيير وخصوصا مع الشطة لذييييييييذة واحيانا شوكليت

(14) تحبين المرقوق ؟
عذاااااااااااااااااااابي هذا روحي المرقوق

(15) مشروبـآتك المفضلة (حـآر وبآرد) ؟؟!!
حار : كابتشينو
بارد: المويا طبعا اول شي بعدين عاادي ما افرق كل شي حلوو

(16) تحبين تشربين لبن بعد الغداء ولا لأ ؟؟
مو لازم بس اذا فية شربت عاادي بس هالايام صاير عندي انتفااخ موب طبيعي بعد الاكل يعني لازم لبن اكتيفيا مررة حلو

(17) إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآرين من العضوات تآكل معك عشآن تنفتح شهيتك ؟
امممممم اختار بنت عمتوو (( متمنية السفر )) عسوولة وتفتح شهيتي للاكل

(18) وش الطبخه آللي تضبطنهآ و ودك تعزمينآ عليهآ أذا أنتي قدّها / صوريها لنا ؟؟
السينابون ... ماقد صورتة ولله

(19) بكل صرااحــــــــه كم وزنكـ الآآن ..؟!
مدري ولله بس اتوووقع ( 45 )

(20)كم كوب ماي تشربين في اليوم ؟؟
نادرا ما اشرب ولله تقريبا في اليوم بس كاستين واحيانا وربي كاس عشان كذا عندي جفااااااف مووب طبيبعي

(21)تسوين رياضة ولا لأ ؟؟ وماهي رياضتك المفضلة ؟؟
ايه احيانا واهم رياضة رياضة الصدر ورياضة رفع وتكبير الارداف

(22)تحبين تمآرسين رياضة المشي مع أحد ؟؟
ايه كثيييييييييير وحلو انك ماتحسين بالوقت حتى لو مشيتي 6 ساعات ولله ماتحسين بها اذا كنتو تهرجون كثير اما اذا ساكتين وعععع ملل

(23)هل أنتي مع أن الأرادهـ وقوة العزيمة تفعل المستحيل بذاته ؟؟
اكيييييد وبقووة بعد

(24)تفكرين تسوين رجيم ولأ لأ ؟؟
خل أسمن بالاول بعدين افكر خخخ
وأذا كنتي تفكرين .. هل هناك من يشجعك ؟؟ وهل تملكين إرادهـ لتحقيق هالشيء ؟؟
.......................

(25)وش رايك بالمسابقات مثل الرابح الأكبر وغيرها ؟؟
هل تؤيدينهـا ولأ لأ ؟؟
لا ضد

(26)هل تدخلين في وجبآتك آكلأت قليله الدسم مثل ( لبن قليل الدسم أو لبنة ) أو غيرهـا ؟
لا ابدا

(27)هل أنتي من النـآس الي تصحى في نص الليل وتاكل ؟؟
اييه احيانا بس اكثر شي بالاجازات

(28)هل أنتي تأيدين عبارهـ ( أن بعد الوجبة الأفضل أذا بتشرب أي مشروب يفضل بعد سآعه ؟؟ )
ماقد سمعت فيها ولله بس افضل

(29)بعد أجابتك على الأسئلة هل تشعرين بنوع من الراحة ؟؟
اولا الحمدلله على كل حااال بس لو اسمن حبتين يصير جسمي توب

مشكوووورة ياعسل عالمموضووع الرووووووووووووووووووووووووووووووووووعة يعطيك الف عافية ونستينا كثييير