ماما البنات
ماما البنات
فعلا معك حق لما الواحدة تكون وسط عيلة تجد نفسها مظطرة لكثير من المجاملات
انا نفسي ما كنت اعتقد يوما اني ساوقم بربع هذه المجاملات التي اقوم بها الان ولكن الواجب واجب
جنونــــــة العالم
الله يكون بعونك طبعاانتي قولي له وجوب صلة الرحم واداءالواجب وان هذاحق المفروض نقدمه وانك انتي مابتروحين غير للقريبين اللي لازم تزورينهم والباقين راح اكتفي بالتليفون وقولي له ان هالشيء راح يغيرنظرةالناس لك وانه هواكيدحريص عليك ومايبي لك هالشيء والله يعينك لازم تدارينه وانشالله مايقصر بالتوفيق تحيتي
الله يكون بعونك طبعاانتي قولي له وجوب صلة الرحم واداءالواجب وان هذاحق المفروض نقدمه وانك انتي...
نـجمة الغروب
نـجمة الغروب
ربي يكون في عونك وأصبري بيفرجها ربك ..
همسات الغسق
همسات الغسق
زوجي أوقات يقول لي مثل زوجك ولكني بالهدوء أوضح له ضرورة تواجدي في مثل هكذا ظروف وأن الدنيا سداد ودين .. وبعدين بالعكس مش راح يخسر شي بل بالعكس الناس بتحترمك أكثر وبتحترمني وبقولوا عنا صاحبين واجب وما بجيبوا طاريك بعاطل أو انك قليل واجب ..

وإذا ما رضي أحاول أجيب مثال عن اخته وزوجها كيف يحضرون او اختي وزوجها وكذا ..
وإذا ما رضي (نادراً) أوسّط اهله وهم الأكبر سنا يعرفون الواجب زين عن شباب هالأيام يقنعونه .. بس صدقيني ليش الكذب أوقات كان عقله يصير مثل الحجر وكلمة (لا) على لسانه ساعتها اتصل هاتفياً واعتذر بسبب قوي (اخترعه) بس ابينله اني زعلانة لحد ما ييجي ويراضيني واقوله هالمرة كرامة خاطرك انا اعتذرت بس المرة الجاي عيب لازم نكون ..