جعل من ردة على ان الله يرزقه بالي تتمناة عاجل غير اجل

الأسرة والمجتمع

اهلين خواتى
ويشهد الله انى ما قلت لكم خواتى الا لينكم مثلهم
عندى مشكله والا ادرى وش اسوي او اقررفية
والمشكلة هى زوجى والا ستراحة
ما اكذب عليكم زوجىى زى ما فية عيوب فية بعد صفات حلوة
هو صار لة فترة يمكن من ثلا ث سنين صار ينوم بالا ستراحة او ل شى كان ينام الا ربعاء والخميس
وكان يقول انى كنت سهران مع زملا لى او جالس اتا بع فلم وغطنى النوم وكل مرة يقول عذر وكنت سا كتة ما كنت ادقق كثير بالموضوع بس يمكن الحين فى هالفترة صار يطول يعنى يجلس بالثلا ثة ايام او الا سبوع ما ينوم بالبيت او يمر يعنى تخيلو اجلس بالبيت ايام ما يسال والا شى تكلمت صارخت قلت وش الا سباب ما قال اي شى يعنى يقول مزززززاج وانا عارفة انة ما يقدر يقول اى سبب لينة ما فية بالا ساس شى والمشكله ان اذا صار ينوم بالبيت يكون عادى وبعض الحين يكون رايق
انا مليت من جلوسي بالبيت بلحالى ابيى يرجع لبيتى ابية دايم معى حتا عيالى يسلونى ليش بابا ما يجلس بالبيت وهو والا همة
الحين انا لا زم اقررواشوف وشلون اتصرف معة بس محتارة وبين نا رين انا ما بى اجلس بيبت اهلى انا عارفة اهلى مو مقصرين بس انا ما اقدر وعيالى ما خذين راحتهم بيتى لا احد يردهم والا يهدهم وعلشان كذا انا كنت اول متحملة اذا فكرت ازعل واجى عند اهلى وشفت عيالى وغثاهم قلت بيتى ارحم لى ولهم بد امها حا طينى بيتى هو بسلا متها بس الرجال شكله زودة مرة
وعلا فكرة زواج هو مو متزوج لا نى اعرف ان يجلس بالا ستراحة ومتا كدة بعد انة فيها :icon33:
فية كلا م كثير ودى اقولة بس الحين مشغولة بس اذا شفت منكم تفاعل بطلع كل الى بقلب والله ضيق صدرى وفين هم ما يعلمة الا الله
لا تنسونى من دعواتكم تكفون شيرو على وش اسوى وش الحل مع هالا نسان اخاف اخسرة مو علشانة بس علشان عيالى اخاف علهم من الضياع
انتضركم وان شاء الله انكم ما تردونى لو بدعوة صادقة :44:

33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح ام راحيل
فرح ام راحيل
شكله متزوج
سوسو سارونه
سوسو سارونه
الله يفرررج همك ويحقق مرادك ويسخر زوجك لك وان شاء الله مايشوف غيرك
(ريــم)
(ريــم)
غريب تصرفه الله يحنن قلبه عليكم

طيب اذا صحى ليه مايرجع البيت

الاستراحه ليل نهار ناقشيه ايش اللي

يضايقه بالبيت ويخليه يطول خارج البيت

لما يتاخر او تقرب الساعه 12 اذا كان

بالليل كلميه وطلبي منه يرجع للبيت

ربي يسعدك ويطمن قلبك
متفائلة للابد
تكلمي مع اقرب واحد له بعائلته ينصحه
الله يسعدك ويسخرلك زوجك ويحقق امنياتك
ام البراء 14
ام البراء 14
اولا تبينه يرجع وينام ويكون احلى زوج في الحياة والله مكذب عليك عليك بالدعاء في الثلث الاخير وكثري الاستغفار انتي الحين صابره خلاص مالك الاربك والله هو الاينصرك ويفرج همك وحولي معه بالنصح والاسلوب الحسن الله يفج همك ويسع صدرك الان الدنيا يبيلها بال طوووووووووووووووووووويل