بنات الدمام والخبر بالله خبراتكم في دبلومات الانجليزي والمعاهد

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسعد لي اوقاتكم بكل خير يااحلى بنات بالدنيا ..

هذا سلمكم الله حابه اخذ دبلوم انجليزي محتاجه لغه بقوووه بس مااعرف معاهد او بالاصح ودي اعرف تجارب البنات مع معاهد الدمام والخبر في اخذ الدبلوم

من ناحية :

التدريس
جنسية المدرسات
الرسوم
المعامله
نظام الدوام صبح / مسآء / اختياري
المواصلات
مدى الاستفاده

وطبعا مع الاخذ بعين الاعتبار انو الطالبه نفسها تلعب دور في مدى استجايتها وتطوير نفسها خارج الدراسه

فرجاء رجاء ياحلووااات انفعو غيركم بتجاربكم وكل وحده تقول لنا مزايا وعيوب المعهد الي جربته او اختها او صديقتها او ..الخ .

وجزاكم الله الف خير ورزقكم من حيث لاتحتسبون وعسى الله ينول كل وحده الي في بالها وخاطرها >> ترى دعوتي ذي بعد اذان الفجر مباشره عسى الله يستجيب

والي ماعندها تجربه تذكرها لنا .. يكفينا رفعها للموضوع بذكر الله والصلاة على حبيبه

اختكم في الله / حواء روشه ...:27:
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وفاءواخلاص
وفاءواخلاص
رفع
هموم انسانه
هموم انسانه
يسعد لي اوقاتكم بكل خير يااحلى بنات بالدنيا ..

هذا سلمكم الله حابه اخذ دبلوم انجليزي محتاجه لغه بقوووه بس مااعرف معاهد او بالاصح ودي اعرف تجارب البنات مع معاهد الدمام والخبر في اخذ الدبلوم
معهد الخليج .... نيوهورايزن.......... الخبر

من ناحية :

التدريس ...... وانتي بكرامه زفت مو شي
جنسية المدرسات ......سعوديه
الرسوم.......حسب كل مستوى له سعره مثلا انا دفعت حق المستوى الاول مثلا يشوفون ويقيسون مستواج بعدها يحددون اي مستوى تروحين << مراحل يعني ..وطبعا يخيرونج تدفعين المبلغ كاش او دفعات وكم مرحله تبين اذا شهرين ما ادري ثلاث << ناسيه صراحه المهم شهور تكون دفعه بسيطه وذا تبين دبلوم مره وحده اعتقد 12 الف انا فكرت قلت بشوف تدريسهم قبل اقط فلوسي كذا وذا شفت روحي فاهمه وتدريسهم حلو كملت واعطيهم على دفعات دفعت تقريبا 2000 وزوجة المذيع السعودي وياي دفعت المبلغ كااااامل مسكينه واخرتها ما فهمنا شي وتدريسهم خرطي وتندمت انها قطتهم مره وحده لانها ما فهمت على تدريسهم ........ ادري طولت بس حبيت ابين تجربتي وتجربت غيري للافاده << وطمعانه بالدعوه
المعامله..... مب شي بالتدريس وحسب ما ذكرت فوق بس معاملة الاحترام وغيره لا حلوه
نظام الدوام صبح / مسآء / اختياري......اختياري
المواصلات..... للاسف ما في مواصلات بس خاص بعملائهم
مدى الاستفاده.............. ولا شي 1%
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من ديار المملكه
معهد الخليج بالخبر وفي معهد العالميه ع ماعتقد بالدمام بس ماعندي خبره فيهم
بوتيك مودرن
بوتيك مودرن