احب الحياه
احب الحياه
واله ياعمري حاسه فيك ومالومك مريت بفترة زي كذ كنت ابكي على بنتي من الخوف عليها واستخرت اكثر من مرة لين مارتحنا لدكتور عمر في سعد في الخبر كان عمرها اربع سنين وسوت اسنانها كلها والله قعدت في غرفة العمليات خمسة ساعات نشف دمي انا وابوها ولما طلعت ماقدرت استحمل منظرها وقعدت ابكي حتى الممرضة حزنت عليه وقعدت تهديني ولما قامت اكلت جلي وشربت حليب ساعه وطلعنا والحمد لله بس كلفتنا العمليه كثير جدا والحمد لله عمرها الحين تسعه سنين وصارت تروح لطبيب الاسنان عادي من غير مشاكل فاذا ممكن ابنك يستحمل الطبيب يشتغل باسنانه حيكون ارحم له واذا مانفع فاستخيري قبل والله يرزقكم العافية
احب الحياه
احب الحياه
اذا شال الضرس يحط بدله تلبيسه تستمر معاه لين يقلع الضرس والسنان الاماميه ممكن يسوي لها تركيبه
منيتي مثلك
منيتي مثلك
يوووووووووووووووووو منك ؟؟؟ لالالالا اتذبحين ولدك وتجنين عليه انا بنتي اسم الله عليها من قالوا لي تخدير قلت اوكي بس متي واشوفهم يتهربون قالوا الاسبوع الجاي والحمد لله اللي ستر علي بنيتي يوم طلعنا قال الدكتور لزوجي ياااحليله ابن حلال . قال اوووعا تعمل التخديييير مايتحمله الطفل وخطر جداا وبالعمليات اول مايفكر الاطباء فيه التخدير فمابالك بالطفل الصغير ؟؟؟؟ خلي الاسنان هذي لبنيه لاتتعبثين فيها واذا متاذي منها تحملي بكائه وعملي اسنانه ولاتفكرين بالتخدير نصييييييييييحه لايضحكون عليك الناس وتخسري طفلك من سبب ضرس ؟؟؟؟كثييير ماتوا من التخدير لو ينقص اويزيد علي طول يوقف التنفس والفنانه المصريه توفت من التخدير شسمها هذي سعاد نصر ؟ نصيييحه وقفي بالله انقذي طفلك وزوجك عليه الحق اللي مافهمك !
شمس مول *
شمس مول *
اختي انا بنتي سوت تخدير كامل عشان اسنانها بس نسيت كم كان عمرها
ربنا يحفظها والجميع

وبنتي التانية انكسروا اسنانها الامامية وخلعهم الدكتور وعادي كانت تاكل

استخيري غلاتي وتوكلي على الله
بنت عبد العزيز
عمة عيالي سوت لولدها تخدير كامل في الجامعي بالرياض ... وكان عمره تقريبا 3 سنوات ..

وصلحوا اسنانه كلها وشالوا الأمامية لأنها متآكله وجلس فتره مايعرف ياكل لحد ماطلعت الجديد ة