الله يسعدكم سااااااااااعدوني بسررررررعة

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون يا اعز الاخوات طالبتكم طلبة:39:

ابغى اعرف كيف اسوي تحميل لمقطع اليوتيوب علشان احفظه عني بالكومبيوتر الله يوفقكم علموني
انا دخلت على اليوتيوب وشغلت المقطع اللي ابغاه بس مالقيت كلمت تحميل ابدا ولا جاتني فوق مقطع اليوتيوب علامة تحميل ولا شيء لكن في الصفحة الاساسية فوق جانب البحث مكتوب تحميل وادخل عليها يطلع مكتوب تسجيل حساب باليوتيوب وكلام كثير ما له داعي
الله يوفقكم علموني بالخطوات :44:اختكم في الله مبتدئة
علما اني سألت وقالوا لي تجيك علامة تحميل فوق المقطع إذا شغلتيه بس ما عندي شيء تطلع لي فوق المقطع علامة تويتر وصورة رسالة ومربع ملون ما ادري وشو فتحته يوديني اماكن ثانية
وجزاكم الله كل خير سااااااعدوني
7
936

هذا الموضوع مغلق.

بنت الأصيييل
بنت الأصيييل

وينكم يا اخوات انتظر منكم التعليمات
قلب قلب وين وين
ماتجيك الايقونه اللي فيها تحميل

الا اذا حملتي برنامج اسمه الريل بلاير

وانا الحين سويت موضووع ابي رابط تحميله سبحان الله

نفس الاحساس هههههههههههههههههههه

ان شاء الله البنات يجيبووون لنا رابط مباشر لاني دورت بقوقل

لين تعبت ومالقيت رابط صح كلها توديني في متاهات
آمي يَ ضيآء هآلكون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي جربي ادخلي بمتصفح انترنت اكسبلورر وشوفي اذا طلعتلك علامة التحميل ~> ترى احيان تطلع عالجنب مو شرط فوق المقطع

جربي ورديلي اذا ضبط معاك :)
آمي يَ ضيآء هآلكون
واذا ماضبط معاك حملي برنامج داونلود مانجر
وهذا رابط البرنامج :
هنـآإ
طريقة التحميل : في عد تنازلي تحت الصورتين انتظري ينتهي واضغطي عالرابط
راح تفتح لك نفس الصفحه وبرضو في عد تنازلي تحت الصورتين انتظريه ينتهي واضغطي عالرابط وراح تفتح لك صفحة تحميل البرنامج , وحمليه
بنت الأصيييل
بنت الأصيييل
ماتجيك الايقونه اللي فيها تحميل الا اذا حملتي برنامج اسمه الريل بلاير وانا الحين سويت موضووع ابي رابط تحميله سبحان الله نفس الاحساس هههههههههههههههههههه ان شاء الله البنات يجيبووون لنا رابط مباشر لاني دورت بقوقل لين تعبت ومالقيت رابط صح كلها توديني في متاهات
ماتجيك الايقونه اللي فيها تحميل الا اذا حملتي برنامج اسمه الريل بلاير وانا الحين سويت موضووع...
الله يسعدكِ يا رب أشكر لكِ مروركِ الغالي وأبشرك غيرت المتصفح وضبطت معايه
أشكركم يا أخواتي الحبيبات