بنتي وبكاء قبل النوم

الأمومة والطفل

السلام عليكم حبيباتي
دا اول موضوع ليا في دا القسم فاتمنى تتفاعلو معايا وتساعدوني جزاكم الله خير
بنتي الله يحفظها عمرها تقريبا 3 شهور ماشالله عليها طول اليوم تمام بس قبل كل غفوة تقعد تبكي اقوم اهزها عالكرسي شوية لحد تنام وتنام ساعة او اقل وكدا لحد يجي وقت نومها

تبدا تبكي بالتدريج لحد يصير بكاء غير طبيعي صيااااااااااااااااااااااااح يقطع القلب وماترضى تسكت باي طريقة وما اظن اسبب مغص لانه ماشالله طول اليوم تمام الله يخليها

بس قبل نومة الليل تقعد تبكي بهيستيرية ومافي شي يسكتها حتى لو هزيتها او حضنتهاكل اللي ممكن تتحيلوه عملته لكن مافي فايدة

تقعد على دا الحال نص ساعة او اكتر صراحة ما ادري لحد يغمى عليها من البكى وتنام

وتقوم بعدها كل ربع ساعة تقريبا اقوم اهزها لحد تنام واحيانا اعطيها رضعة لانه حلقها يكون ناشف من الصياح وتقوم زي كدا اربع او خمس مرات لحد خلاص تنام عميق والحمدلله

ولحد الصبح يكون الوضع مستقر وكل يوم دا الحال

انا ماعندي خبرة دي بنتي الوحيدة كيف اقدر اخليها تنام بدون بكى وصياح منجد تحزني وتتعب اعصابي لما اشوفها كدا ما ادري كل الاطفال كدا ولابس بنتي

ياريت اللي عندها حل تساعدني الله يسعدكم واللي ماعندها ترفع الموضوع وتدعيلي انه ربي يهديها
18
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
قبل ما تنام شربيها نعناع دافيء لأنه يهديء الأعصاب
و لفيها كويس و ضميها و أقرأي المعوذات أو أي آيات قرانية بصوت هاديء عند أذنها و هزيها بهدوء جدا"
أو أربتي على ظهرها و أنتي تقرأي
راح تنام بهدوء
بنتي كانت كذا و عودتها على كذا كنت أراجع بعض الآيات و أسمعها دقيقتين و تنام
يارب لا يحرمك أجر التعب و السهر و يبلغك و يسعدك فيها
sweetyroro
sweetyroro
مغص المواليد
اعطيها نقط المغص من الصيدلية
شربيها مغلي يانسون او كمون او نعناع بيهديها
طبيبةالمستقبل
مغص المواليد اعطيها نقط المغص من الصيدلية شربيها مغلي يانسون او كمون او نعناع بيهديها
مغص المواليد اعطيها نقط المغص من الصيدلية شربيها مغلي يانسون او كمون او نعناع بيهديها
اجزاكم الله خير
رفع
ام لمياء 111
ام لمياء 111
ااقري عليها المعوذات واية الكرسي وامن الرسول سبحان الله تهدا

انا بنتي اسوي كذا لا تخافين فتره وتعدي

الله يصلحها ويقر عينك فيها
أم تـــــــميم
أكيد مغص
أعطيها نقط للمغص اسمها دونيتكس