هــدوء أنثـــى ..,
لا يتحجر وجودي في قسم واحد من اقسام هذا المنتدى الرائع بل اغوص في كل ارجائه ,, دورات وطبخ وحلقات تحفيظ قران و عناية وتفسير احلام وخبرات وتجارب وغيره وغيره كل الاقسام هادفه ونافعه تعاون بشكل مو طبيعي وجهود جبااااره تـثـلج الصدر وتريح النفس , فاجئتوني وصرت ماادري شنو اخترع موضوع واكتبه كل المواضيع اللي في الحياة الاقيها هنااااا ,,,

احبــ هالعاااااااااااالم اللي ساعدني كثيرررر ,,

اسأل الله ان يرفع قدر ويحرم يدينها من النار كل من كتبت حرف صادق بذمة وضمير ينفع هذا الكم الهائل من العضوات والزوار ,,

تحياتي وودي لكاتبه الموضوع ولعالم حواء :26:
نسرين 3
نسرين 3
استفدت منه كثير
اصبح جزء من حياتي
مجروحه انا
مجروحه انا
اه مهما شكرت ماراح اوفيه حقه والله اظاف لي الكثير والكثير

ادخل كل الاقسام واكثروجودي في قسم حياة اسريه سعيده

والطبخ وجزاهم الله عنا خير الجزاء

ولكن نفسي اعرف نبذه عن

من موسس هذا العالم الجميل ومتى تاسس يعني نبذه عن منتدانا الغالي
ذبحني هواك
ذبحني هواك
لا يتحجر وجودي في قسم واحد من اقسام هذا المنتدى الرائع بل اغوص في كل ارجائه ,, دورات وطبخ وحلقات تحفيظ قران و عناية وتفسير احلام وخبرات وتجارب وغيره وغيره كل الاقسام هادفه ونافعه تعاون بشكل مو طبيعي وجهود جبااااره تـثـلج الصدر وتريح النفس , فاجئتوني وصرت ماادري شنو اخترع موضوع واكتبه كل المواضيع اللي في الحياة الاقيها هنااااا ,,, احبــ هالعاااااااااااالم اللي ساعدني كثيرررر ,, اسأل الله ان يرفع قدر ويحرم يدينها من النار كل من كتبت حرف صادق بذمة وضمير ينفع هذا الكم الهائل من العضوات والزوار ,, تحياتي وودي لكاتبه الموضوع ولعالم حواء :26:
لا يتحجر وجودي في قسم واحد من اقسام هذا المنتدى الرائع بل اغوص في كل ارجائه ,, دورات وطبخ وحلقات...
مشكوره حبيبتي على المشاركه

ننتظر البقيه
*ghala-h*
*ghala-h*
والله المنتدى مفيد ماشاءالله
وموضوعك مميز
ووجود امثالك شرف للمنتدى