@@بوتيلا@@

@@بوتيلا@@ @botyla

عضوة فعالة

وحده من عضوات المنتدى تتكلم عن والد يريد التحقيق في قتل بنته..ياناس ياعالم وين بناتنا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته................................وبعد انا صراحه يدور بالي كلام كثيروهو بصراحه كلام الاخت من العضوات والله مااذكر اسمها ولكن موضوعها اثر فيني مرررررررررررررره وهو الوالد الي يبي تحقيق في قتل بنته وييييييين الناس عايشين قاتلينها وبعدين مع احترامي وزاره الصحه المفروض تسمى وزاره الموت بتعذيب هادي المهم مو هذا موضوعي الموضوع هو فين بنات السعوديه من التمريض والدكتوراه ولا علشان المجتمع المجتمع والنتقادات هي الي بتموتنا واشوف الاغلبيه من البنات داخليييين للتدريييييس خلاص شبعنا من التدريس شوفي اغلبيه البنات جالسين بالبيوت وحاطه الشهاده تحت المخده ايش ابي بهذي الشهاده عون مثلا في المستقبل والله الي عرف اولها يعرف اخرها يابنات خلاص غيرو اقسامك ادروس دروس طبيه مثلا للنساء والولاده بنت بلدك بحاجتك ما اقول اغلبيه الجانب خربانات لالالا بعضهم شغلها يجيب العافيه تشتغل من قلب ولكن اشوف الجرائم زادت ماكانت كذا صار اختطاف الطفل من الحضانه والبعض تضرب الطفل اول مايخرج على وجه الارض خييييير وين عايشين ولا يخلونه جايع يبكي الين يجيه فدق ولا شي وهم يحطونه في الحضانه وخلوه والمكييييف باااااااارد:angry2: على الاخير وين بنات النخوه وين بنات الي يخافون الله ويتقونه ويخلصون النيه في عمله يالله يابنات شدو حيلكم وتعلمو وخذونسب عاليه ونصيحه ادخلي قسم الطب نبي بنات تولد نساء ممكن تلقين دعوه طيبه بتثق بك لانك بنت من نفس الجنسيه وتثق ان مولودها بخيييييييير الي تخاف الله بس مابي وحده تلبسلي مخصر وجايه تتمشى بين الرجال هذي النوعيه موفاضيه لشغل لله مشغوله بالرجال ادري راح تجيني ردود مو طيبه بس ابيكم تشوفون وقعنا الي عايشين فيه كل يوم شكوا وحده ماتت بسبب وصفه الدكتوره لعلاجه بالخطاء واحده انخطف ابنها من الحضانه المفروض فيه رجال امن مايطلع مولود الا بورقه وتوقيع واسم الممرضه الي تاخذه ايش شايفين الدنيا فوضه وانتم الصادقين اشتقنا لسيف الي يلمع للناس الي ماعندهم ضمييييييييييييير.......بنسبه لي رح اكمل دراستي وادخل باذن الله جل وعلا الطب للنساء والولاده انفع اخواتي الي مسكينه تبي احد يهديها بهذي الحظه الكرب مو تخوفها وانا رح احث البنات انهم خلاص يوقفوا من التدريس ادخلو الطب وخلي غيرك يدعيلك ؟؟؟؟؟انا ماتكلمت الي شفت الممرضات والجنسيات الفلبينيه والهنديه وغيرهم استهترو بارواحنا .....اتمنى تقبلو موضوعي واتمنى ترفعونه علشان يقرونه الكثير من البنات الي مازالو يدرسون خلاص كفايه مهزله بارواح الناس ولي تعارض على موضوعي اقولها من الحين انا مارح ارد عليها بس اقولها جمله صغيره ممكن تكوني انت ضيحه خطاء طبي او اختطاف ولدك او تكونين تحت تعذيب قبل الولاده .......مع خالص تحياتي للجميع
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى مزااج
احلى مزااج
كثير نسمع عن الاخطاء الطبيه ويقوولو قضاء وقدر هذا غير الاشياء التانيه اللي تصير

والحمدلله الان اغلب المستشفيات فيها مجموعه لاباس بها من الدكاتره السعوديين نساء ورجال هذا غير الممرضات

ولسى الدفعات الجايه ربي يوفقهم ويتخرجو ويتوظفوو وان شاء الله

وعقبال مانشوفك من الكوادر الطبيه
محبتكم fofo
محبتكم fofo
الله يعين ويرحمنا برحمته

اللهم صل على النبي
الورد والبيلسان
الله يحقق منيتك وتصيرين احسن دكتوره
كلامك صح لا غبار عليه
احمريه كول 2011
احمريه كول 2011
كلام رائع واالله المستعان احيانا الواحد يدخل المستشفى يشكي من شي بسيط وفترة ويطلع على القبر
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
وأنا معكـــــــ في كل الكلام إللي سطرته أناملكــــ والله يوفقكـــــــــ ويجزاك الفردوس الأعلى من الجنهـ