الي يبي يكمل القصه هذي يدخل بس يخلي شوش للبعده

الأدب النبطي والفصيح

السلااااااااااااااااااااااام يا كرام والقرص والأدام


أحببت أن أجعل أديبات عالم حواء مبدعات


ما تقولون إذ كتبت لكم قصة وتكملونها بعدي تى تتعودون على رواية القصص أو على الأقل المحاوله تولد عندكم ثقة في النفس







المهم





كان فيه بنت حلوة اسمها سحر هذي البنت كان عندها أم وأبو يحبونها


وكانت تدرس في الصف ثالث ثانوي



خرج أهلها مع خالاتها وعماتها في طلعة بريه خرجت معهم لتتمتع


لها بنت خاله اسمها ريم


جاء الظهر وبدو يتغدون وبعدين جا العصر فبدأ بعضهم يصلي والآآخر ينظف والآآخر يتجول بين الرمال والطعوس



يوم جا نصف العصر الأ بسحر وخويتها ريم يحوسون في البر ليما جا حول المغرب


والبنات ما رجعو


صارو صدق ضايعين ما أحد يدري عنهم



..............................................................................ز


................................................................................





يالله كمبلييييييييييييييت



الي في جمجمتك حطيه ولا تستحين
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
راحو الاهل يدورون ويدورون وقلقو عليهم وبعد فترة طويلة يعني يوم جاء المغرب واختفت الشمس وهم مابانو اقعدو الامهات يصيحوم واخوانهم الصغار يقولون يعني ماراح يصير عندنا خوات ويقوم الجد ويصفقهم من الحرة ولمحت ام ريم شيء يمشي من بعيد وقالت يمكن هم وراحو يركضون وبوم قربو شافو









































ريم وسحر واقعد الجد وعياة يدعون عليهم والامهات يضمون بناتهم ويدعون لانهم لقوهم وبعد ما اخذو كم علقة قالو ا وين كنتو اقعدو البنات يضحكون والاهل مستغربين عاد قالت ريم المطفوقة سحر مالها دخل انا الي سحبتها ولقينا سيارة خربانة ومصدية وسوينا نفسنا انسوق قال الجد الحين حنا اندور وانتم اتسوقون بس والله لاشبعكم سواقة وخلاهم يسوقون ويقحصصون بس حقيقة الجد طيب اكسرو خاطرة
وارجعو البيت بامان وسلامتكم
kamilla Ahmed
kamilla Ahmed
وعندما عاد الجميع في خير وسلامه الى البيت...وهم الجميع الى الدخول ...وجدوا حركه غير طبعيه في البيت ....ووجدوا ان الملابس مبعثره في كل مكان وكأن سارق كان أو لا يزال في البيت .....خافت سحر وقريبتها وبدأت جميع اعظاءهم ترتجف من الخوف ...وكان اكثر العائله من النساء والرجل الوحيد الموجود معهم في هذه الحظه هو الجد ...فقفز الجميع الى الجد يريدون ان يختبؤا لديه حتى كاد ان يختنق من كثره النساء التي تحتظنه من كل ناحيه وهن يطلبن منه ان يبحث في اركان المنزل ليعثر على الحرامي ....فصاح عليهم وقال لهن اني رجل كبير لا اقوى على التجوال في كل اركان البيت ...لتذهب اتنان او ثلاثه منكن للبحث واعلامنا الامر ....فنظرت الواحده لاخرى ...وابتسمن في داخلهن لانهن لا يستطيعول ان يتهموا الجد بالخوف .....فتبرعت سحر برؤيه المنزل لوحدها ...لقد ارادت ان تثبت للجميع انها قويه ولا تخاف .....فدخلت غرفه تلوا الاخرى وهي خائفةً في داخلها ولكنها تكابر ...ولم تجد شيُ وهي تظحك وتقول لهم لا شيُ ..هاهاها...ولكنها فجأة رأت خيال ارعبها واذا بطفله صغيره نائمه كانت تبحث عن شيُ مناسب لاتلبسه واخاترت ثوب وهو طويل لانه لا يوجد قياسها وملابسها كانت مبلله بقربها بعد ان ابدلتها بملابس من البيت ...فصاحت الى الجميع ووقف الجميع بقربها محتار ولا يعرفون ماذا يفعلون هل يوقظها ليسؤلها من هي وكيف دخلت ام يتركونها نائمه حتى تستيقض لوحدها فيبدوا عليها التعب...
اترككم ايها الاعزاء تكملون القصه
wahm
wahm
نظروا إلى الفتاة المسكينة ، وعز عليهم إيقاظها .. فغطوها بحنان وتركوها تنام بهدوء ... وعندما أستيقظوا صباحا .. لم يجدوها .. لقد حملت ملابسها المبللة .. واختفت .. ترى من هي هذه الفتاة ؟؟؟
أدي ذقني لو عرفتوا هي مين ....
آهات الفرح
آهات الفرح
أقتربت سحر وعي تسحبريم مع شوشتها وتقول : تعالي شوفي يالخوافه
ريم : خلي شعري طيب
سحر : لا وأعلى مابخيلك أركبيه
إلا بالأم تفرق بينهما : الطول طول صخلة والعقل عقل بقرة
ريم : خالتي خليها تخلي شوشتي
الأم : خليها جعلتس معادنيب قايلة وخلونا نشوف وش عن هالبزر
وبعد قليل والمشافيح متجمعين حول الطفلة إذا بها تفتح عينيها
فذهل الجميع
سحر : يمة شوفي البنت قامت
الأم : أنطمي وخلينا نشوف
الجد : أقول ظفو خشكم ما ينفع إلا النافع أبعدو ..... وهو يقترب من الفتاة وش أسمتس
الفتاة : هههههههههه جذي ما عرفتني
الجد : عمى أفتحو المبات خلونا نعاين زين
وينهض عزوز أخو ريم كالجرذي ويفتحالمصباح
حصة : ههههههه للولالالو لعيت عليكم
الجد : حصيص جعل القوم تاخذتس قومي قامت عليتس الناقة وارفستس قولي آآآآآمين
وبعد قليل قام الجد من الغضب وأخذ العصى وأخذ يلحط كل من يعترض طريقة الى النوم
وفي اليوم التالي نجمعت الأسرة بأكملها هم أبناء وبنات وأحفاد جد سحر
وطلي الجد من سحر أن تتصل بإبنه الذي يسكن في الرياض أن وتخبرة أن الجد يستدعيه
ليأكل العشاء عندة
فلما أتى المغرب إذا بالعائلة تحضر
قامت سحر من زود السناعة لنحضر الماء من المخزن الخارجي خرجت إلى السور إذا بصوت من خلفها يهتف : ياا ولد اهنا حريم تغطو
هربت من الغباء خلف السور وهي تحمل أكواب بلاستكية من الماء
يوم وصلت اللفوة وتزززززززحط يعني تزحلق وتبدأ شلالات الماء بالإنهمار من فوق رأسها إلي أخمص قدميها
فلما التفتت وجدت ابن خالتها من خلفها يضحك .......................

كملووووووووووووووو
وحده آدميه
وحده آدميه
ولكن ورغم الشلالات التي انهمرت على راسها مازالت رائعه الجمال
فاانجن ولد خالتها وقال في سره وين هالزين من زمان
وسحر المسكينه من زود الفشله ما قدرت تنحاش
واظاهر ان رجلها انكسرت فاقامت تزحف وراء الفه
وهي معصبه من نظراته الوقحه ومن فشلتها
وتورطت كيف تنادي احد يساعدها
فاولد خالتها حس بمصيبتها
فادق على امه بالجوال
وقال تعالي يمه ابغاك فلما جت الام تروح له
فالطريق شافت سحر على الارض وهي محيوسه
فقامت تحاول تساعدها وما قدرت فقامت تناديهم علشان يساعدونها
فقالت الخاله الحمدلله ان خالد ولدي دق علي يبغاني والا ما كان دراينا عنك
فافهمت سحر حركه خالد وشكرته في سرها مع انه هو سبب المصيبه هذي
فحاولو يساعدونه لكنها ما تقدر من رجلها فقال الجد
لازم نوديك المستشفى وانا ما فيني حيل علشان كذا
خلي خالد يوديك انهبلت سحر خلاص ما ودها تشوفه عقب الفشله
ففرحت ريم وقالت ابغى اروح اساعدها فقال الجد
لا ما يحتاج بس هي وخالتك يروحون
ولبسوها عبايتها ونقلوها لسياره خالد
فاركبت الخاله ثما ركب خالد
وقال خالد بكل براءه خير انشاء الله عسى ما شر
وهو ينظر الى سحر بالمراه الخلفيه وماسك ضحكته
فقامت سحر تتمقرص
فقالت الخاله ياعمري لقيتها على الارض طايحها
وتابعت كلامها وقالت
ياعمري ياسحر الاوش لون طحتي
فحست سحر ان لسانها انبلع
ااالابس وانا امشي بصينيه الكاسات
الاوالماء يتكبب وازلق فيه
ياعمري ما تشوفين شر
الشر مايجيك يا خاله
فقام خالد يضحك ويضحك
الين ما قالت امه خالد استح على وجهك
عيب تسوي كذا

يالله كملو