صيد^الخاطر
صيد^الخاطر
فين يفضي شهوته ؟؟ لأنه يخرج من البيت ويرجع وكأنه متجدد ومبسوط ومرتاح
انا من جد محتاره واخاف انصدم >>

ممكن توضحين معناة ويرجع وكأنه متجدد ...

طيب شوفي عيوني ..
الرجال يعني ممكن يصبر بس موكثير ...
وكونك انت في البيت عنده ومحروم بصراحه صعبه ...

ليه ما تخلينه ياخذ راحته معاك في حدود الحلال والشرع ..
مو من حقك انك تحرمينه اربعين يوم ..
لو انك عند اهلك .. قلنا يالله ..
بس انت عنده فالبيت .. حاولي تغنينه يطجلع برى ..
صدقيني إن اخذها زوجك عاده وصدقت شكوكك فصب جدا تتغير او انه يرجع مثل اول ..إلا باراده الله وماذلك عليه بعزيييز .

صدقيني مافيها شي ..
وسيبيك من العادات البايخه اللي مالها داعي وممكن تخرب بيوت ..
أم ميثا
أم ميثا
أنا رايي غير عن راي البنات اللي وقفوا في صف الدفاع عن زوجج أنا بوقف في صفج انتي .... وانتي الوحيدة اللي تعرفين زوجج والمخوله بأنج تبررين له تصرفاته أو تدينينها لأنه محد فينا يعرفه كثرج...
أدري انج لو ما كنتي شفتي شي غريب فيه في تصرفاته ما كنتي شكيتي أصلاً مافيه دخان من غير نار ... لو كان زوجج له باع في هالسوالف تمي وراه لين تكشفينه ولو كان ماله في الشيطان طريج لا تظلمينه بدون دليل وأنصحج بالصبر والدعاء والإكثار من الإستماع للقرآن بتحسين براحه المهم في كل الأحوال لا تصارحينه بشكوكج بس ربج قادر يكشفه لج لو كان فيه شي أساساً وأتمنى تكون شكوكج مجرد أوهام
الله يطمنج عاجلاً غير آجلاً....
ريمــــــــاس
أم ميثا,,

فليقل خيراً او ليصمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت..

الله يجزاك خير البنت مو ناقصه,,وان شاء الله ماعندهم الا كل خير..
ستارز
ستارز
يابنية هذا من فعل الشيطان صدقيني

لانه اعظم شي يسويه عند الشياطين هو التفريق بين الزوجين

تعوذي من ابليس وسوسته وثقي ابنفسك وبزوجك

وباجر بتطلعين من النفاس وبتعرفين انك غلطانه
الفردوس المفقود
شوفي يا حبيبتي انتي في النفاس ونفسيتك تعبانه مررررره وابليس لقاله مدخل عليك الله يعيذك من شره ترى زوجك ماعنده شيء لو عنده شيء كان حتى ما تغزل فيك ابد ولا قال لك هالكلام لان فيه اخرى كما تظنين بتعطيه اللي يبغاه وهذي عادة ازواجنا الخليجيين يعني اذا له حاجه عندك بيتودد واذا ماله بيطنشك وهذا الكلام يثبت براءة زوجك بس انتي باين عليك انك تعانين ضغوط من جهات مختلفه وتسمعين قصص خلتك تشكين في كل الرجال ..ترى انتي جالسه تخربين بيتك بيدك وانتبهي تجيبين له طاري انه متزوج لا تعجبه الفكره ويسويها امسحي طاري الزوجه الثانية من بيتكم ..والله يسخره لك ياغاليه كما سخر النبي لعائشه ..