الخياطه لسى مفتوحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

كيفكم صبايا عالم حوا يارب بخير وصحه وعافيه
انا بنات ولدت وهذي ولادتي الثانيه وماسوو توسيع بس قالو انو انشق شوي وبيخيطونه وانا لي 37 يوم يعني قربت اخلص الاربعين والخياطه نالتئمة لانهم خيطو من جوا بس من برا ماخيطوه تقول يلتئم من حاله هو صح مو زي اول مولدت يعني التئم شوي بس مو كامل فهل هالشي طبيعي ؟
السؤال الثاني احسني متوسعه احس كل ماجلست الهوا يدخل واذا قمت تطلع زي الفقاقيع هوا مدري ليش هل هالشي عادي ولا يبيله شي عشان اعالجه؟
ياليت تردون علي والله نفسيتي زفت
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة آمل~
وردة آمل~
انتي نفس حالتي .. انا بكريه تخيلي

تقولي وقت م تخيط م اقدر اخيط لان المهبل عندي ملتهب وخيطتني مشي حالك من جوا وبرا 

بس بعد م خرجت اطالع بالمرايه مره كبيره فتحة المهبل انفجعت مرره

هل هذا الشي يدل ع انها م خيطت زين ؟؟؟

بنتي عمرها خمس شهور تقريبا 
دمعة غموض
دمعة غموض
هلا ورده لا حبيبتي ببنتي الاولى انفجعت زيك بس هذا طبيعي لان قبل الاربعين جع كل شي تمام وانتي اظنك رجعتي زي اول حبيبتي انا لان ماخيطتني من برا وللحين الجرح مفتوح تقريبا مع ان الخيوط طاحت بس للحين مالتئمت
وردة آمل~
وردة آمل~
لا م رجعت كاني بنت .. فتحة المهبل عند البنت صغيره 

انا كبيره مدري هو عادي لان الولادة ولا م خيطتني كويس واحس مثلك بالهوا

ي ويلي ي قلبي .. تييب روحي لدكتوره وشوفي
وردة آمل~
وردة آمل~
لا م رجعت كاني بنت .. فتحة المهبل عند البنت صغيره  انا كبيره مدري هو عادي لان الولادة ولا م خيطتني كويس واحس مثلك بالهوا ي ويلي ي قلبي .. تييب روحي لدكتوره وشوفي
لا م رجعت كاني بنت .. فتحة المهبل عند البنت صغيره  انا كبيره مدري هو عادي لان الولادة ولا م...
رفع فيدونا
ام زعفور
ام زعفور
روحو مستشفى خاص عند دكتوره تثقين بكلامها و نضرتها اساسا المفروض قبل كذا رحتم
انا بعد ولادتي ب 4 ايام رحة اشيك ان الخياط كويس ومافيه توسع و لمى خلصة 30 يوم كمان رجعة اتئكد الدكتوره هي الي تحدد التئم او لا انفكة الخيوط الداخليه او لا فيه التهاب او سليمه احنا حتى لو طمناك يمكن ماراح يكون كلامنا غير مخدر يريحك من شيلة الهم ولا خلصتي و جاك ابو الشباب الا و انتي محتاسه