وردةروز2008
وردةروز2008
الله يوفقك ويسرلك .. لا انا ساكنة بماليزيا والمكان جاهز بس ما عرفت اسوق يعني محتاجة تسويق وما عرفت كيف
الله يوفقك ويسرلك .. لا انا ساكنة بماليزيا والمكان جاهز بس ما عرفت اسوق يعني محتاجة تسويق وما...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى جميع الاخوات اللي حابه تبدء تجاره او اي تاجره تبغى اي بضائع من الصين بالجمله انا مستعده اوفرها لها
من شنط او مفارش او اكسسورات او اي شي ممكن تراسلني ع الخاص
لان عندنا مندوب بالصين يرسلي لي اي طلبيه اطلبها بالجمله
فالي تببغى اي شي ترسلي نوعية الطلب وصور والكميه. وباقي التفاصيل ع الخاص

اختكم / وردةروز2008
ام توليَ
ام توليَ
الله يوفقك ويسرلك .. لا انا ساكنة بماليزيا والمكان جاهز بس ما عرفت اسوق يعني محتاجة تسويق وما عرفت كيف
الله يوفقك ويسرلك .. لا انا ساكنة بماليزيا والمكان جاهز بس ما عرفت اسوق يعني محتاجة تسويق وما...
اهااا ربنا يوفقك يالييت اقدر افيدك بس انا مثلك باديه تجاره وماني عارفه كيف اسوقها
so high
so high
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى جميع الاخوات اللي حابه تبدء تجاره او اي تاجره تبغى اي بضائع من الصين بالجمله انا مستعده اوفرها لها من شنط او مفارش او اكسسورات او اي شي ممكن تراسلني ع الخاص لان عندنا مندوب بالصين يرسلي لي اي طلبيه اطلبها بالجمله فالي تببغى اي شي ترسلي نوعية الطلب وصور والكميه. وباقي التفاصيل ع الخاص اختكم / وردةروز2008
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى جميع الاخوات اللي حابه تبدء تجاره او اي تاجره تبغى اي بضائع...
مافي كتلوج بالاسعار ؟؟؟؟
وردةروز2008
وردةروز2008
انتي حددي اش تبغي وانا اكلمهم لانه ع حسب الكميات والنوع واي نوعية بضائع اجيبها لك من الصين
skza
skza
بنات الله يسعدكم الي عندها قروبات تجاريه ابغى تضيفوني او الي تسوي تبادل اعلاني تراسلني