ودي اصلح حفله. ؟ بس

الأمومة والطفل

ابصلح حفله اذا نجحن بناتي وابعزم جارتي ابجيب تورته وفطاير وعصاير وش احط بعد ودي احط علئ التورته شمعه زي الصورايخ الئ تولع نار هل يصلح اولا والعزيمه العصرررر
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لهفه وشوق
لهفه وشوق
جيبي دقاقه بعد
بحرالعنى
بحرالعنى
صلحي حبيبتي وفرحي بناتك هاتي تورتة وفطائر وسوي اية نوع حلا وشيبسات وعصيرات وكل اللي يفرح بناتك بنجاحهم ماعليك من الوقت اهم شي فرحة بناتك
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
صلحي حبيبتي وفرحي بناتك هاتي تورتة وفطائر وسوي اية نوع حلا وشيبسات وعصيرات وكل اللي يفرح بناتك بنجاحهم ماعليك من الوقت اهم شي فرحة بناتك
صلحي حبيبتي وفرحي بناتك هاتي تورتة وفطائر وسوي اية نوع حلا وشيبسات وعصيرات وكل اللي يفرح بناتك...
اذا خاطرك تفرحي بناتك سويها وحفلة النجاح لها طعم

ويفرحوا فيها الصغار بالعكس يحسوا ان آبائهم يكرموهم على النجاح😊

عقبال ماأشوف بناتي في المدرسة ان شاء الله😍

بالتوفيق حبيبتي,,,
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
اذا خاطرك تفرحي بناتك سويها وحفلة النجاح لها طعم ويفرحوا فيها الصغار بالعكس يحسوا ان آبائهم يكرموهم على النجاح😊 عقبال ماأشوف بناتي في المدرسة ان شاء الله😍 بالتوفيق حبيبتي,,,
اذا خاطرك تفرحي بناتك سويها وحفلة النجاح لها طعم ويفرحوا فيها الصغار بالعكس يحسوا ان آبائهم...
قصدك اللي زي هذي

طبعا هذي تورتة حفلة بنت اخويا عمرها سنه ونص😂😂

أمها سوتها لها يوم تمت بنتها سنه مرت اخويا تحب الحفلات والفلة بس أنا عجازة من الحفلات والهيصه😁

ع الاقل انتي لو سويتيها بناتك يفهمون معنى حفلة وراح ينبسطون ان شاء الله

اما بنت اخويا الناس تحتفل فيها وهي تبكي متنحسه😂
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
لو تكون عائليه مع زوجك واجدادهم احلى انا اشجع على العائليه دائما وضيفي نوتيلا ومارشيملو وساندوتشات صغيره فشار وحلويات مشكله في كاسات جميله وشفافه
وسوي النافوره هذي وجيبي بالونات وورق عنب وقهوه وشاي واكواب صبي فيها العصير وغطيه بس لايعرفون اولادك بالحفله احلى ومفاجاه من جد
انا دائما اسويها لاولادي عند اهلي او كوفي لما تكون بين الترمين
واوزع عليهم هدايا او مبالغ ماليه او بطاقات مشحونه للعب في سوق او اوديهم لمحلات العاب
عادي بدعي بحفلتهم